Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/07/2009 G Issue 13432
الاربعاء 15 رجب 1430   العدد  13432
محافظ الأحساء رعى حفل التخرّج العشرين للكلية التقنية

 

الأحساء - رمزي الموسى:

رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء حفل الكلية التقنية بتخريج الدفعة العشرين من طلابها، بحضور رئيس مجلس التعليم الفني والتدريب المهني بالشرقية الدكتور عمر سليمان الحميدي وعدد من المسؤولين بالمحافظة وأولياء أمور الخريجين.

وبدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة الخريجين، بعد ذلك تم عرض فيلم لقصة نجاح أحد المواطنين في مجال العمل الفني، وكانت هناك كلمة عن شركاء النجاح ألقاها من شركة أرامكو السعودية رئيس مشروع الشراكة المهندس فهد بن إبراهيم الملحم, بعد ذلك ألقى عميد الكلية عادل بن عبد الله المحبوب كلمة شكر فيها راعي الحفل والحضور وتحدث عن الإنجازات التي تحققت بالكلية، ثم قدم سمو المحافظ جائزة التميز لعيسى يوسف الخترش.

وتحدث سمو المحافظ، مشيراً إلى الجهود المبذولة لتزويد القطاعين العام والخاص بالكوادر البشرية التقنية والمهنية المؤهلة والمدربة، وقال إن ذلك يعكس جانباً من اهتمام الحكومة الرشيدة، لتحقيق أعلى قدر من التقدم والرقي المبني على التخطيط السليم والدعم المستمر للبرامج التنموية الطموحة.

ثم بدأت مسيرة الخريجين، بعدها قام سموه وعميد الكلية بتكريم المميزين من طلبة الكلية وتوزيع الشهادات على الخريجين، ثم قدَّم رئيس مجلس التعليم بالشرقية هدية تذكارية لسمو المحافظ بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد