Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/07/2009 G Issue 13432
الاربعاء 15 رجب 1430   العدد  13432
شرطة الرياض تضبط عصابة سرقة الكيابل والأسطوانات الغازية

 

الجزيرة - متابعة وتصوير - عبدالرحمن السريع:

تمكنت شرطة منطقة الرياض ممثلة بقوة المهمات والواجبات الخاصة من ضبط وافد من جنسية عربية يتزعم عصابة من ثمانية آسيويين يمتهنون سرقة الأسلاك والكيابل الكهربائية والأسطوانات الغازية إضافة إلى العديد من السرقات الأخرى.

جاء ذلك بعد ورود معلومات لقوة المهمات والواجبات الخاصة عن نشاط المذكورين. وقد نجحت القوة بضبطهم بعد مراقبة استمرت أكثر من عشرة أيام تيقنت من خلالها من صحة تلك المعلومات.. حيث تم ضبطهم متلبسين بجرمهم وقد عثر لديهم على كميات كبيرة من الأسلاك والكيابل الكهربائية التي اعترف المذكورون بسرقتها من الشوارع العامة ومن المساكن التي لا تزال تحت الإنشاء إضافة إلى سرقتهم لأكثر من خمس عشرة أسطوانة غازية عثر عليها بمستودعهم الكائن في حي منفوحة برفقة الأسلاك إضافة إلى سرقتهم مواطير ومكائن كهربائية متعددة وامتهانهم لتصنيع الذهب المغشوش حيث عثر لديهم على كمية من هذا الذهب المغشوش ومزاولتهم لتمرير المكالمات للخارج بطريقة غير نظامية وامتهانهم للغش التجاري على بعض المواد الزراعية التي يوهمون الزبائن أنها مستوردة من الخارج.

واتضح أن الوافد العربي هو من يتزعم هذه العصابة وهو من يقوم بتصريف المسروقات لهم ودورهم يقتصر على السرقة فقط واعترف زعيمهم أنه يقوم ببيع وتصريف مسروقاته بالخفية على زبائنه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد