Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/07/2009 G Issue 13432
الاربعاء 15 رجب 1430   العدد  13432
مركز إعلامي حديث بسوق عكاظ

 

الطائف: عليان آل سعدان :

عقدت اللجنة الإعلامية لسوق عكاظ أمس اجتماعاً تحضيرياً للوقوف على ما يجب القيام به أثناء حفل افتتاح مهرجان السوق الثقافي الثالث المقرر انطلاقته الثلاثاء القادم.

وتحدث في مستهل الاجتماع الدكتور محمد قارئ السيد المدير التنفيذي لجهاز الهيئة العامة للسياحة والآثار والعضو الفعال بسوق عكاظ منوهاً بالجهود التي يبذلها الإعلاميون لنجاح وإبراز فعاليات السوق في كل الوسائل الإعلامية، وأكد أن الجهات المختصة في المهرجان وضعت كل الإمكانيات لخدمة الإعلاميين وتسهيل مهام عملهم خلال حفل الافتتاح والفعاليات التي ستقام بجادة عكاظ.

من جانبه أكد رئيس اللجنة الإعلامية للسوق محمد بن سعد الثبيتي أنه قد خصص للإعلاميين موقعين في جناحي المنصة الرئيسة يستطيعون من خلاله متابعة ورصد حفل الافتتاح بدقة ووضوح، مع توفير مركز إعلامي حديث ومتطور بكل وسائل التقنية الحديثة لإرسال الأخبار والتقارير الصحفية المصورة بسرعة قصوى من موقع الحدث.

وناقش الإعلاميون الذين حضروا الاجتماع العديد من الأمور المتعلقة بتأدية رسالتهم الإعلامية، وطرح بعضهم أفكاراً ومقترحات من شأنها تطوير العمل لتحقيق تغطية ومتابعة إعلامية متميزة عن المهرجان منذ اليوم الأول من افتتاحه حتى ختامه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد