Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/07/2009 G Issue 13432
الاربعاء 15 رجب 1430   العدد  13432
فواصل

 

* بعض الأندية التي تسلّمت دفعات استباقية ومقدمة من الشركات الراعية تغلبت على أزمة توقف الدفعات الحالية بسبب إشكالية العقود والأزمة الناشئة بين تلك الشركات وهيئة دوري المحترفين.

***

* المادة (18) من لائحة الاحتراف سببت إشكالات كثيرة في المواسم الماضية وطالبت الأندية عبر وسائل الإعلام بإلغاء هذه المادة وعندما طلبت لجنة الاحتراف من الأندية مرئياتها رسمياً حول المادة المذكورة أيَّدت أغلب الأندية بقاءها واستمرارها...!!

***

* كان البعض بحاجة إلى مثل تلك الصدمة التي سببها التقرير الرقمي الذي نشرته (الجزيرة) حول حصاد الموسم المنصرم ليعرف واقع بعض الأندية وموقعها الحقيقي في سلم المنافسات والبطولات والإنجازات. فمثلما هناك أندية تعمل بصمت وتحقق الإنجازات هناك أندية على النقيض منها تجعجع وتملأ الدنيا ضجيجاً وهي بلا عمل ولا إنجاز. وهذا ما جعل أولئك يغضبون من التقرير الذي لا يتحدث إلا بلغة الأرقام فقط.

***

* البعض احتج على التقرير الرقمي لحصاد الموسم الذي نشرته (الجزيرة) وقال إنه منحاز وغير موضوعي وطالب بأن يكون إعداد التقرير في المواسم القادمة عن طريق التصويت أو رسائل ال (sms).

***

* يوماً بعد يوم تزداد الحاجة في نادي الاتحاد إلى وجود لجنة مراجعة مالية تدقق في حسابات النادي خلال السنوات الأربع الماضية وتوضح الموقف المالي للنادي الذي يشوبه الكثير من الغموض وتحيط به الشكوك من كل جانب.

***

* ما حدث بين اثنين من لاعبي الأهلي في معسكر الفريق بالباحة من اشتباك عابر حدث مثله وأكبر منه في أندية أخرى لذلك لا يجب أن تضخّم الأمور وتهوّل على حادثة عابرة انتهت في حينها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد