Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/07/2009 G Issue 13432
الاربعاء 15 رجب 1430   العدد  13432
أشاد بالتفافة الرؤساء السابقين حول النادي خلال استقباله للإدارة
أمير القصيم: نتطلع لتحقيق الرائد مركزاً متقدماً بالدوري

 

بريدة - صالح الشعيبي :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بالالتفافة التي عليها الرائديون بتواجد رؤساء النادي السابقين مع مجلس الإدارة الجديد .. مشيراً إلى أن هذه ظاهرة حضارية وجيدة وتستحق الأخذ بالتقدير في تواجد ووقوف مجالس الإدارات السابقة مع الإدارة الحالية، وهو ما يهيئ بيئة عمل خصبة ويشجع على الإنجاز الأمر الذي يحسب للرائديين..

جاء ذلك أثناء استقبال سموه لإدارة نادي الرائد بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد برئاسة فهد بن محمد المطوع في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء، وقد هنأ سموه أعضاء مجلس الإدارة بتوليهم إدارة شؤون النادي راجياً أن يحققوا في عملهم ما يتطلع إليه الجميع ويكملوا المسيرة التي بدأها زملاؤهم من قبل ويعملون على رفعة هذا النادي من خلال تثبيت قدم لهذه المنطقة في مجال كرة القدم ومع الأندية الأخرى.

وأضاف: نحن نطالب ألا تكون مهمة المجلس الجديد البقاء فقط بالدرجة الممتازة ولكن المنافسة بشكل جيد مع الأندية الأخرى، ونتمنى أن تتحقق لهم كل المبتغيات والآمال لإسعاد جماهيرهم ورفعة ناديهم، ونسير في هذا الركب من خلال توجيهات ونظرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني..

وتابع سموه: وليس هناك أدل من الجائزة التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين قبل أيام لأندية التفوق الرياضي وهذا دافع كبير جدا للأندية في أن تتنافس بكل مجال ولعبة، وأرجو أن تتحقق بمشيئة الله الآمال بدعم ورعاية سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.

من جانبه شكر رئيس الرائد فهد المطوع سمو أمير منطقة القصيم على دعمه غير المحدود للرياضة بالمنطقة ونادي الرائد على وجه الخصوص، موضحاً بأن الاهتمام الذي يوليه سموه للشباب والرياضة يدفع لتحقيق النادي مركز متقدم يليق بمكانة وعراقة الرائد، ومؤكداً بأن توجيهات سموه الدائمة لهم محل اعتزازهم وتقديرهم ويضعونها نصب أعينهم.

هذا وقد حضر الاستقبال مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشاب بالقصيم بالإنابة سليمان النافع ورؤساء الرائد السابقون عبد الله السدرة وعبد العزيز المسلم وإبراهيم الربدي وعبد الله المبارك وعبد العزيز التويجري إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة الرائدية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد