Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/07/2009 G Issue 13432
الاربعاء 15 رجب 1430   العدد  13432
ذيبان وهرمس يتصدران المنسقين
نجران يفاضل بين جزائري وغاني

 

نجران - علي آل رشة :

تؤكد مصادر (الجزيرة) المطلعة أن قائمة منسقي نادي نجران ستحفل بالعديد من المفاجآت لجماهير النادي حيث سيكون خالد ذيبان وحمد هرمس ومحسن لعبان في صدارة اللاعبين المنسقين لانقطاعهم عن النادي، وتنتظر الإدارة وصول المدرب البرتغالي راشاو ليكمل بقية الأسماء التي سيتم تنسيقها من النادي.

ومن جهة أخرى وصل إلى نجران مساعد المدرب الروماني جورج ومدرب الحراس أليكس قادمين من الرياض بعد أن أنهوا الفحوص الطبية لهما والتي أكدت سلامتهما من الأمراض، وتواصلت التدريبات النجرانية بإشراف المدرب الوطني يحيى جخران، والتي اعتمدت على تكثيف الجانب اللياقي. وعلى صعيد مفاوضات اللاعبين الأجانب ما زالت الإدارة تفاضل بين الجزائري خالد لومشية ولاعب من الجنسية الغانية، وذلك بسبب كثرة مشاركات اللاعب الجزائري مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، وإن كانت مصادر (الجزيرة) تؤكد - كما تميزت في عدد الأمس - استمرار الإدارة في التوقيع مع لومشية؛ لما يمتلكه من خبرة كبيرة من مشاركاته في الدوري الفرنسي والجزائري.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين لا تزال الإدارة تبحث بجدية عن تدعيم الفريق، وخصوصاً منطقة الوسط التي تعاني كثيراً في الفريق النجراني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد