Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/07/2009 G Issue 13439
الاربعاء 22 رجب 1430   العدد  13439
البعثة وصلت إلى سالزبورج.. والجابر استقبلهم.. والجماهير في الرياض ودعتهم
21 لاعباً في المعسكر الأزرق والقحطاني يفاجئ الجميع بـ(لوك) جديد!

 

متابعة - فيصل المطرفي:

وصلت البعثة الهلالية في العاشرة والنصف من صباح أمس إلى النمسا وتحديداً إلى مدينة سالزبورج لإقامة المعسكر الإعدادي هناك، وكان في استقبالهم عضو الإدارة سامي الجابر والإداري خالد المغيربي وتوجهت البعثة فور وصولها لمقر السكن لأخذ قسط من الراحة بعد عناء السفر.

وكانت البعثة الزرقاء قد ضمت 21 لاعباً، وهم (محمد الدعيع، حسن العتيبي، خالد شراحيلي, فهد الشمري, أسامة هوساوي, ماجد المرشدي, حسن خيرات، عبدالله الزوري، محمد نامي، خالد عزيز، عمر الغامدي، ميريل رادوي, عبداللطيف الغنام، سلطان البرقان، عبدالعزيز الخثران، محمد الشلهوب، ويلهامسون, محمد العنبر، أحمد الصويلح، ياسر القحطاني، عيسى المحياني)، على أن ينضم الكوري لي يونج اليوم فيما سيلتحق بالبعثة كلاً من البرازيلي نيفيز والسعودي أحمد الفريدي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري على أن ينخرطا سلطان البيشي وعبدالعزيز الدوسري مع الفريق الأول فور انقضاء الدورة التدريبية المقامة حالياً بالبرازيل.

وكان اللاعبون قد أدوا آخر حصة تدريبة بالرياض مساء الاثنين بتواجد اللاعبين الدوليين في حين تواجد الجميع بمطار الملك خالد الدولي بالرياض في الثانية عشرة صباحاً تأهباً لمغادرة الرياض.

هذا وأبدى مهاجم الفريق ياسر القحطاني تفاؤله بموسم الهلال المقبل، وأشار إلى أن الاستعدادت المبكرة وانضمام جميع اللاعبين للمعسكر ستعود بالفائدة على الفريق الذي سيستمر في تحضيراته وفق رؤية واضحة ومنهجية معينة من مدرب الفريق الذي أثنى القحطاني على تاريخه التدريبي وشدد على أن الهلال كسب مدرباً غنياً عن التعريف، مشيراً إلى أنهم سيسعون إلى تنفيذ توجيهاته للاستمرار وأن يخرجوا بأكبر الفوائد من المعسكر المعد لهم.

من جهته كشف لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام بأن الإعداد المبكر سيفيد الفريق كثيراً في منافسات الموسم المقبل وأضاف: كلنا عزيمة على مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في الموسم الماضي وسيتحقق ذلك بالعمل الجاد بالتعاون جميعاً مع الجهاز الفني لتحقيق رغبات الجماهير الهلالية.

وزاد: الأجواء الجيدة التي تحيط بأوروبا ستكون عاملاً مساعداً لأداء التدريبات بشكل أفضل إضافة لخوض مباريات ودية عديدة ومع فرق قوية ستضيف الكثير لنا كلاعبين في فترة الاستعداد.

ورفض الغنام تسمية التدريبات التي يقيمها المدرب بالشاقة وقال: الجهاز الفني بقيادة جريتيس وضع خطة عمل معينة على أثرها سنلتزم بها وهي بلا شك سنستفيد منها وستتضح معالمها في النصف الأخير من الموسم الرياضي الذي سيحفل بالعديد من المشاركات المتلاحقة.

من الحدث

- تواجد جميع اللاعبين في وقت مبكر استعداداً للمغادرة إلا أن الرحلة تأخرت لمدة نصف ساعة.

- توجه الفريق للنمسا عبر الخطوط النمساوية وكان في وداعهم بعض الجماهير الهلالية ومصوري المواقع الإلكترونية وبعض وسائل الإعلام.

- فاجأ النجم البارز ياسر القحطاني الجميع بـ(لوك) جديد، حيث ظهر في المطار حليق الرأس!

- تواجد هشام اللحيدان من الجانب الإداري مع البعثة بعد أن غادرا الثنائي سامي الجابر وخالد المغيربي قبل أيام للنمسا للاطمئنان على تجهيزات المعسكر.

- رافق البعثة طاقم فريق عمل قناة الزعيم التي ستوافي المشاهدين بتقارير عن معسكر الفريق، إضافة لنقلها لوقائع اللقاءات الودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد