Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
إيساف وبشرى في دويتو غنائي جديد

 

القاهرة - أحمد النجار

يعكف الفنان الشاب إيساف حالياً علي تحضير أغاني ألبومه الجديد الذي سيطلقه في عيد الأضحي المقبل، والذي اختار له مجموعة من الأغاني منها (حصلت معايا المعجزة)، (استكفيت) و(يعني أعمل إيه). وتعاون إيساف في الألبوم مع مجموعة من الشعراء منهم إيهاب عبده وهاني رجب ومحمد عبد الحميد ومن الملحنين محمد راجح ومحمد الصاوي ومحمد النادي ومن الموزعين ياسر ماجد وأحمد عادل وأسامة الهندي.

كما أن إيساف مشغول حالياً بالانتهاء من تحضير أغاني فيلمه الجديد (الحكاية فيها منه) في أول بطولة سينمائية له، حيث انتهى من تحضير الأغنية الدويتو التي تشاركه فيها بشري بالغناء، بعنوان (بحبك) كلمات محمد عبد الحميد ألحان محمد نادي وتوزيع أحمد عادل.

كما أنه قام باختيار أغنيتين سوف يقوم بغنائهما بمفرده ضمن الأحداث الدرامية في الفيلم، واحدة بعنوان (تيجي سوا) كلمات صبري رياض، ألحان محمد راجح وتوزيع طارق توكل، والثانية بعنوان (فجأة) كلمات وألحان محمد مجدي، وتوزيع محمد ميمني.

الفنان إيساف كان قد تعرض مؤخرا لتسريب إحدى أغنيات ألبومه الجديد الذي يعكف على تحضيره بعنوان (استكفيت) من كلمات والحان ماجد سعيد وتوزيع رامي نوار. كما سيقوم قريباً بتصوير أغنية بعنوان (حصلت معايا المعجزة) كلمات هاني رجب ألحان محمد راجح توزيع ياسر ماجد بطريقة الفيديو كليب وقد استقر علي العين السخنة موقعا للتصوير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد