Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
أربعيني قتل أطفاله الثلاثة.. وعشريني يجهز على طالب.. والغموض يكتنف مقتل زوجي العقيق
خميس مظلم في الطائف والباحة يخلف ستة قتلى

 

الطائف - الباحة - فهد سالم الثبيتي - عبد الله الوهيبي - خالد زاهي:

أجهز أربعيني معاق على أطفاله الثلاثة دون الست سنوات بطعنهم بواسطة سكين في مواقع محددة بصدورهم.وباشرت دوريات الأمن على الفور موقع الحادث بسكن الجاني في حي القمرية بالطائف.

وأوضح الناطق الإعلامي المكلف بشرطة الطائف الرائد محمد الغويدي أن الأب الجاني في العقد الرابع من العمر وهو معاق وهو من قام بإبلاغ عمليات الأمن عن قتل أطفاله (سهام 6 سنوات - رائد 5 سنوات - لميس 5 سنوات).

وأشار الرائد الغويدي إلى أن الجهات الأمنية تحفظت على الأب القاتل لاستكمال بقية الإجراءات.وكشفت مصادر مطلعة لـ(الجزيرة) أن الجاني كان قد تعرض لحادث مروري تسبب في إعاقته وأن خلافاً نشب بينه وبين زوجته قبل شهرين دفعها للعيش مع أسرتها بعيداً عنه وتركته مع أطفاله الثلاثة فيما يعتقد أن تقوم الشرطة بعرضه على الأطباء النفسيين للتأكد من حالته ووضعه النفسي.

من جهة أخرى تمكنت شُرطة محافظة الطائف من ضبط عشريني عاطل أطلق النار على شاب يبلغ من العمر 19 عاما فأرداه قتيلا ً بالقُرب من محطة بنزين في حي الحلقة الشرقية شمال الطائف فيما يتولى مركز شرطة الفيصلية التحقيق مع الجاني ومعرفة دوافع ارتكابه الجريمة.على صعيد آخر عثرت الجهات الأمنية بمنطقة الباحة مساء أمس على رجل وزوجته مقتولين داخل منزل شعبي بحي وقادة شرق محافظة العقيق 60كم عن الباحة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الرائد سعيد الغامدي أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا من جيران الزوجين وعقب معاينة الموقع عثر على مسدس بجوار القتيلين مؤكداً أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب الحادث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد