Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
عشريني عاطل يقتل طالباً بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي

تمكنت شُرطة محافظة الطائف من ضبط أحد القتلة كان قد أطلق النار على شاب يتواجد بالقُرب من محطة بنزين في حي الحلقة الشرقية قبل الوصول للحوية شمال الطائف فيما يتولى مركز شرطة الفيصلية حالياً التحقيق مع الجاني ومعرفة دوافع ارتكابه الجريمة.

وكشفت المصادر أن الجانِ 21 عاماً (عاطل عن العمل) كان قد احترز سلاحاً (مسدس) وترصد للمجني عليه 19 عاماً (طالب) لحين أن التقى به بالقرب من محطة بنزين في حي الحلقة الشرقية قبل صلاة الفجر من يوم أمس ثُم أطلق عياراً نارياً اخترق قلبه ليسقط على الأرض فيما هرب الجانِي على الفور من الموقع، ليتولى شقيقه نقل المجني عليه بنفسه متجهاً به لمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف إلا أنه فارق الحياة على الفور.

وتولت الجهات الأمنية مباشرة الحالة وذلك من الموقع نفسه الذي شهد الجريمة فيما تم التحفظ على شقيق الجانِ الذي قام بنقل المجني عليه للمستشفى قبل وفاته دون أن يُفصح عن أسباب دفعت لوقوع الحادثة فيما أشار على هروب الجانِ إلى المنزل لتتمكن فرقة من بحث مركز شرطة الفيصلية من القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم في جريمة القتل وتقديمه للتحقيق بالمركز، وخضع الجاني للاستجواب حيال التفاصيل التي أدت لوقوع الجريمة.

إلى ذلك أكد الناطق الإعلامي المُكلف باسم شرطة الطائف الرائد محمد الغويدي أن الجاني والمجني عليه تقابلا بالقُرب من محطة بنزين بحي الحلقة الشرقية ليطلق الأول طلقة من مسدس بحوزته تُردي الثاني قتيلاً مشيراً إلى أنه تم القبض على الجاني بعد هروبه إلى منزله وذلك من قِبل شرطة الفيصلية مؤكداً أن التحقيق مازال مستمر لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وسُجلت هذه القضية كرابعة من عمر مُسلسل حوادث القتل التي شهدها الطائف خلال 15 يوما فقط فقد سبق أن وقعت حادثة القتل الأولى بمنطقة السحن بني سعد جنوب الطائف والثانية بمنطقة سديرة كذلك جنوب الطائف ثم تبتعها القضية الثالثة في حي الرويدف بالحوية لتقف عند الحالة الرابعة التي وقت فجر أمس سوى أن الفرق في الحادثة الرابعة أنها بواسطة مُسدس فيما كانت القضايا الثلاث التي سبقتها بواسطة بنادق وأسلحة صيد. .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد