Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
بعد حصولهم على الماجستير في العلوم العسكرية.. ضباط القوات البرية لـ(الجزيرة):
سنسخر المؤهل العلمي العسكري لخدمة الوطن والقوات المسلحة

 

«الجزيرة» - عوض القحطاني

عبر عدد من أوائل الدورة (35) من طلبة كلية القيادة والأركان من منسوبي القوات البرية عن سعادتهم بتفوقهم وحصولهم على درجة الماجستير في العلوم العسكرية مثمنين لسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رعايته حفل التخرج والكلمات التوجيهية التي وجهها سموه لهم أثناء التقاط الصور التذكارية، وقالوا إن هذه الكلمات التي سمعناها من سموه ستكون نبراساً في عملنا ومواصلة طموحنا لخدمة قواتنا المسلحة. داعين الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها الأوفياء لدينهم ووطنهم وشعبهم وأن يديم عليهم الصحة والعافية.

وقال المقدم محمد سعيد آل جابر: أولاً أحمد الله على توفيقه وتيسيره لي بتخرجي من كلية القيادة والأركان وحصولي على المراكز الأولى فيها.

أما بالنسبة لمشاعري فهي مشاعر الفخر بكوني جندي مسلم سعودي وأفخر بقيادتي الحكيمة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وفخراً بالسلام وتسلم سيف الشرف وجوائز التفوق من يد سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران. وبهذه المناسبة أهدي تفوقي لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز سائلاً الله عز وجل أن يعيده إلى أرض الوطن سالماً معافى وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

من جانبه قال المقدم ركن تركي بن منصور العنزي: لا يسعني في هذه اللحظات السعيدة وحصولي على هذا المؤهل العلمي العسكري إلا أن نقدر لقادتنا حفظهم الله مشاعرهم ومشاركتهم لنا أفراحنا وهذا ما تعودنا عليه كما أن حصول على هذا المؤهل يجعلني أمام مسؤولية كبيرة وهي مواصلة العطاء وبذل المزيد لخدمة هذا الدين وهذا الوطن الغالي.

وقال المقدم الركن عبدالله بن إبراهيم القحيز: أحمد الله الكريم على توفيقه لنا في هذه الدورة وحصولنا على درجة الماجستير في العلوم العسكرية من كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة وفرحتنا لا توصف عندما نتشرف بالسلام على سمو سيدي نائب وزير الدفاع والطيران واستلام شهاداتنا من يد سموه الكريم ونسأل الله أن ينفعنا بما تعلمنا وأن يجعلنا حماة لهذا الوطن الغالي في ظل قيادتنا الرشيدة.

وقال الرائد ركن صالح بن نجر العتيبي: نحمد الله أن تحقق حلمنا وحصلنا على هذا المؤهل وسوف نسخره لخدمة قواتنا المسلحة وفرحتنا كبيرة بمناسبة التفوق والتخرج ونقدر لسمو الأمير عبدالرحمن هذه الرعاية كما نعاهد القيادة على أن نبذل كل ما في وسعنا لخدمة هذا الدين والوطن.

وقال الرائد الركن مشرف بن عبدالله العمري: أولاً نحمد الله على نعمه كلها ومنها شرف قبولنا في كلية القيادة والأركان ثم نحمده على توفيقه في حصولنا على درجة ماجستير في العلوم العسكرية وبتفوق ونحمد على التفوق في الدراسات المشتركة، ومما زاد فرحتنا هو تشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود لحفل تخرجنا، وتسلمنا شهادتنا من يد سموه الكريم.

وقال الرائد الركن أحمد بن عبدالله الشهري: تمر على الإنسان لحظات تاريخية لا تنسى مهما طال الزمان، ومن تلك اللحظات تشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز حفل التخرج واستلامنا الجوائز التقديرية من يدي سموه وأسأل الله سبحانه أن يعيننا ويوفقنا على أداء الأمانة الملقاة على عواتقنا والتي زادت بعد نيلنا درجة الماجستر في العلوم العسكرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد