Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
الإطاحة بمنتحلي صفة رجال الأمن شرق الرياض

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

فتحت شرطة منطقة الرياض تحقيقاً مع شخصين على إثر تورطهم بقضايا انتحال صفة رجال الأمن وسلب الوافدين .. جاء ذلك بعد تلقي غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض لعدد من البلاغات حول قيام شخصين أعمارهما تتراوح ما بين العقدين الثالث والرابع يستقلان سيارة نوع لومينا لونها فضي موديل 2003 باستيقاف أحد الوافدين في حي السعادة ومحاولة سلب ما معه من نقود.

دوريات الأمن بمنطقة الرياض وبعد تلقيها معلومات البلاغات وأوصاف الجناة وسيارتهم قامت بنشر فرقها الميدانية في كافة مداخل ومخارج الحي والأحياء القريبة، وخلال وقت وجيز تمكنت الفرق الميدانية من العثور على سيارة تنطبق عليها الأوصاف تسير بسرعة عالية على شارع بيعة العقبة بحي السعادة شرق مدينة الرياض، وعند طلب الفرقة من قائد السيارة التوقف لم يذعن لنداءاتها محاولاً ارتكاب الفرار فتمت محاصرته بإغلاق كافة المخارج أمامه وإيقافه بالقوة على نفس الشارع .. وتم استدعاء المبلغ الذي استطاع التعرف على الأشخاص والسيارة مؤكداً أنهما نفس الشخصين اللذين قاما باستيقافه ومحاولة سلبه..

جهة التحقيق في مركز شرطة النسيم فتحت تحقيقاً موسعاً مع الجانيين لمعرفة دور كل منهما في هذه الحادثة .. كذلك ولمعرفة ما إذا كانت لهما علاقة في البلاغات المقيدة لدى شرطة منطقة الرياض بنفس الأسلوب .. والتأكد من أي أنشطة إجرامية أخرى لهما .. وسيحالان إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد