Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
جامعة الملك عبد العزيز تحتفي بوكيل الدراسات العليا

 

جدة - ماجد الحارثي

شهد معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب حفل تكريم الدكتور عدنان بن حمزة زاهد والذي نظمته عمادة الدراسات العليا وذلك بفندق بارك حياة جدة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات. ويأتي التكريم بمناسبة حصول الدكتور عدنان بن حمزة زاهد على ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بتعيينه وكيلاً لجامعة الملك عبد العزيز للدراسات العليا والبحث العلمي

.وقد أقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة أي من الذكر الحكيم، ثم ألقى عميد الدراسات العليا الدكتور عدنان بن سالم الحميدان كلمة هنأ فيها الدكتور زاهد على تعيينه وكيلاً للجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، مشيراً إلى أن التعيين جاء نظير الإنجازات التي حققها لعمادة الدراسات العليا.

ثم ألقى وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. عدنان زاهد كلمة عبر خلالها عن اعتزازه لحصوله على ثقة خادم الحرمين الشريفين سائلاً الله أن يكون عند حسن الظن، وأن يعينه على تقديم كل ما بوسعه لخدمة الوطن، كما شكر مدير جامعة الملك عبد العزيز ووكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبد الله بافيل وجميع منسوبي كلية الهندسة وعمادة الدراسات العليا على وقفاتهم الصادقة وتقديم يد العون له خلال 30 عاما قضاها داخل جامعة الملك عبد العزيز.

ثم ألقى مدير جامعة الملك عبد العزيز كلمة بين فيها أن ما قدمه د. زاهد لكلية الهندسة وعمادة الدراسات العليا خير دليل على عمله بجد وإخلاص، وأوضح أن الجامعة تنتظر منه الكثير من الإبداعات والتي هي من سماته ونريد منه أن يسعى إلى ترسخ اسم جامعة المؤسس التي وصلت للعالمية لا سيما أنها أكبر جامعة سعودية بحثية.

ثم قدم مدير الجامعة درعاً تذكارياً للدكتور عدنان زاهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد