Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
بينهم 5 سعوديين.. مصرع وإصابة 45 شخصاً في حادثي سير بمصر

 

القاهرة - مصطفى صلاح :

لقي 14 شخصاً بينهم طفلة سعودية مصرعهم، وأصيب 31 آخرون بينهم 4 سعوديين في حادثي سير وقعا بمصر أمس. وقع الحادث الأول بالطريق الدائري للغردقة وأسفر عن مصرع الطفلة إسراء أيمن الطرابيني (13 سنة) سعودية الجنسية، وإصابة 18 آخرين بينهم 4 سعوديين هم: علياء محمد سليمان (19 سنة)، وأم محمد أحمد فراج (41 سنة)، وسلطان محمد الشمري (12 سنة)، ووليد محمد الشمري (15 سنة).

وكان سائق الأتوبيس الذي يقل الضحايا قد فوجئ في طريقه لمدينة المنصورة بعدد من المطبات الصناعية ومنحنى خطر؛ ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يده وانقلاب الأتوبيس عدة مرات.

تم نقل المصابين لمستشفى الغردقة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

أما الحادث الثاني فوقع نتيجة تصادم مروع بين أتوبيس سياحي وسيارة نقل على طريق قنا - سفاجا، وأسفر عنه مصرع 10 من السائحين الصرب و3 مصريين، فيما أصيب 13 آخرون بينهم 11 صربياً.

وكان الأتوبيس السياحي متجها من قنا إلى سفاجا وعلى متنه فوج سياحي صربي، حين فوجئ سائقه بسيارة نقل قادمة من الاتجاه المعاكس تحاول تخطى سيارة أمامها لتصطدم بالأتوبيس وجهاً لوجه. وتبين من المعاينة خطأ سائق السيارة النقل الذي تم التحفظ عليه، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفيات الغردقة والقاهرة للعلاج، وتولت النيابة التحقيق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد