Al Jazirah NewsPaper Friday  17/07/2009 G Issue 13441
الجمعة 24 رجب 1430   العدد  13441
المدرب يصل غداً.. وفلافيو يتأخر
الحجوزات تؤخر وصول أجانب الشباب وشركة عالمية تؤمن ملابس الفريق

 

كتب - سلطان الجلمود:

تسببت حجوزات الطيران في تأخر وصول المحترف البرازيلي في صفوف فريق الشباب الكروي مارسيليو كماتشو إلى اليوم بعد ان كان مقرراً أن يصل أمس على أن يبدأ تدريباته مع بقية زملائه غداً السبت.

في حين تقرر أن يصل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو غداً لبدء مهمته في قيادة الجهاز الفني للفريق الكروي بعد أن تعاقدت معه إدارة النادي مؤخراً لموسم واحد مقابل 1.300.000 دولار (مليوناً وثلاثمائة ألف) شاملة مستحقاته هو ومساعديه الذين سيصلون معه، في حين تأخر وصول المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو للرياض إلى الاثنين المقبل.

إلى ذلك، يتمتع لاعبو الفريق اليوم براحة من التدريبات على أن يستأنفوها يوم غد في ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي بحضور المدافع نايف القاضي بعد غيابه طوال الأيام الماضية.

من جانب آخر غادر عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفئات السنية كنعان الكنعاني إلى البرازيل للإشراف ووضع اللمسات الأخيرة على ترتيبات المعسكر الخاص بفريقي الشباب والناشئين بالنادي الذي سيقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية ابتداءً من الأربعاء المقبل ولمدة شهر كامل، رغبة في إفادة اللاعبين وتنمية قدراتهم الفنية وكذلك الاستعداد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وسيقوم الكنعاني أثناء تواجده في البرازيل بالتوقيع مع مدربي فريقي الشباب والناشئين حيث سيتم الاعلان عن اسميهما خلال الأيام القادمة.

على صعيد آخر اتفقت إدارة النادي مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة لتزويد فرق النادي بالملابس والمعدات الرياضية الموسم المقبل وينتظر أن يتم توقيع العقد النهائي مع الشركة خلال الأيام القليلة القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد