Al Jazirah NewsPaper Tuesday 21/07/2009 G Issue 13445
الأولى
الثلاثاء 28 رجب 1430   العدد 13445

الطائف - واس:

أكد مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدت أمس الاثنين الديوان الملكي بقصر الحوية بالطائف برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - أهمية الزيارة الميمونة للملك المفدى لمحافظة الطائف التي تجسد الاهتمام والحرص والرعاية منه رعاه الله للمواطن أينما كان ...>>>...

«الجزيرة» - شالح الظفيري:

دعا مختصون في أسواق المال إلى الاستعجال في إنشاء صندوق أمانات يُعنى بحقوق المستثمرين في سوق الأسهم بهدف حفظها من الضياع، وإيكال البحث عنها لجهة محايدة.

واعتبر المستشار السابق لهيئة سوق المال إبراهيم الناصري أن السوق السعودية بحاجة ماسة لمثل هذا الصندوق؛ ...>>>...

الجزائر - محمود أبو بكر:

في أول رد فعل رسمي من وزير الداخلية الجزائري على الاتهامات الفرنسية لجيش بلاده بالضلوع في مقتل (سبعة رهبان فرنسيين في العام 1996 بولاية المدية جنوب الجزائر العاصمة) اتهم الوزير نور الدين يزيد زرهوني أطرافاً فرنسية بالوقوف وراء الحملة التي قال إنها تستهدف الجيش ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى - وكالات:

نفى اسفنديار رحيم مشائي النائب الأول للرئيس الإيراني المدعوم من محمود أحمدي نجاد أمام الانتقادات الشديدة من المحافظين أمس استقالته في بيان نشره موقعه على الإنترنت بعدما كانت وسائل إعلام أشارت إلى ذلك.

من جهة أخرى أفاد موقع على الإنترنت بأن الرئيس ...>>>...

بومباي - وكالات:

اعترف الناجي الوحيد من الكومندوس الباكستاني الذي نفذ اعتداءات بومباي في نوفمبر 2008 للمرة الأولى خلال محاكمته في العاصمة الاقتصادية للهند بمسؤوليته في الاعتداءات.

ووقف محمد أجمل الملقب ب(القصاب) في قفص الاتهام في محكمة بومباي الخاصة معلناً أنه يريد الاعتراف ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة