Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/07/2009 G Issue 13445
الثلاثاء 28 رجب 1430   العدد  13445
رباعي النصر انتظار.. والدغيري وقع مع عقل الأردني
المطوع يقف على معسكر الرائد والبرتغالي كازيميرو يبدأ مهامه ويطالب بثلاث وديات

 

بريدة - صالح الشعيبي :

يقف رئيس نادي الرائد فهد المطوع يوم غد الأربعاء على استعدادات فريقه الكروي الأول الذي يقيم معسكراً إعدادياً بمدينة أبها وذلك لمتابعة سير التدريبات والمعسكر.

في حين ينتظر أن يلتحق بالمعسكر الرباعي النصراوي محمد خوجلي ومحسن القرني وإبراهيم شراحيلي اليوم (الثلاثاء) وأحمد سعد غداً (الأربعاء) بعد أن تعذر تواجدهم مع بداية المعسكر لظروف حجوزات الطيران.

وفي شأن متصل فقد أنهى الرائد التعاقد الرسمي مع مدافع فريق الفيصلي الأردني حاتم عقل للعب بنظام الإعارة لموسم واحد لقاء 600 ألف ريال شاملة حصة النادي واللاعب، وقد وقع نائب رئيس الرائد المهندس محمد الدغيري مع اللاعب في العاصمة الأردنية عمان، وسيلتحق عقل بمعسكر فريقه بأبها مطلع الأسبوع المقبل بعد أن ينهي ارتباطاته العملية بحكم عمله في القطاع العسكري حيث تسلم تأشيرة دخوله الأراضي السعودية.

وعلى صعيد المعسكر الرائدي فقد بدأ البرتغالي أكاسيو الفريدو كازيميرو مهامه الإشرافية مع الفريق الأول مع بقية طاقمه الفني حيث أجرى أول تدريب له صباح أمس الاثنين والذي كان عبارة عن تمارين لياقية في جزئه الأول وتكتيكية في نصفه الآخر، فيما طلب المدرب من جهاز الكرة توفير ثلاث مباريات تجريبية ستكون أولاها بعد أسبوع وقد بدأت إدارة الكرة بقيادة فارس العمري التنسيق مع الفرق لتأمين مباريات ودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد