Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/07/2009 G Issue 13445
الثلاثاء 28 رجب 1430   العدد  13445
المنتقلون حديثاً يثيرون القلق في مران الوحدة
الكعكي يوقع مع المغربيين رفيق عبدالصمد ويوسف القديوي وسط تفاؤل وحداوي بالتعاقد معهما

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي :

وقّعت إدارة نادي الوحدة برئاسة الأستاذ عبدالمعطي كعكي رسميا عقد إعارة مع المحترفين المغربيين الدوليين رفيق عبدالصمد (27) عاما ويوسف القديوي (24) عاما، وذلك لموسم رياضي واحد، بحضور زياد الخزامي الأمين العام للنادي. وقد غادر اللاعبان إلى المغرب لإنهاء ارتباطهما الرسمي مع نادييهما، على أن تكون العودة مساء الجمعة المقبل للالتحاق بزملائهما في معسكر الفريق في مدينة أبها استعدادا للمشاركة في بطولة النخبة التي ستقام هناك.

يذكر أن اللاعبين رفيق عبدالصمد ويوسف القديوي قد استغلا فرصة تواجدهما في مكة المكرمة وقاما بأداء العمرة والصلاة في المسجد الحرام، وقد أبدى اللاعبان سعادتهما بالتوقيع لنادي الوحدة بحكم تواجده في أطهر بقعة على وجه الأرض، مؤكدين أنهما في قمة سعادتهما بتواجدهما في مكة مهبط الوحي وأرض الرسالة، وأن وجودهما في هذه الأماكن المقدسة سيضاعف من مسؤوليتهما، شاكرين ومقدرين حسن استقبال الوحداويين لهما بقيادة رئيس النادي.

من جانب آخر تواجد الكابتن عبدالله عسيري مدير الكرة أمس في الرياض لزيارة بعض المراكز الطبية المتخصصة في الطب الرياضي بهدف تحديد المواصفات الخاصة بالعيادة الطبية وصالة الحديد التي سيتم تدشينها قريبا في النادي.

وعلى صعيد التدريبات الوحداوية واصل الفرسان مرانهم على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي تحت إشراف المدرب البرتغالي قوميز، بحضور جميع عناصر الفريق، إضافة إلى مشاركة الثنائي لاعبي فريق الأهلي السابقين حسن يماني وماجد أبو يابس؛ الأمر الذي أدى إلى مخاوف الوحداويين من ارتفاع عدد المنتقلين للنادي خاصة أن منسقي الأندية يعطون الفرصة على حساب اللاعبين الصاعدين من الشباب الذين ينتظرون كغيرهم الفرصة. لكن المصادر تشير إلى أن هناك من يدعم الطيور المهاجرة على حساب نجوم النادي الصاعدين ويناشدون إدارة النادي غلق هذا الباب وإعطاء الفرصة للأسماء الواعدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد