Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/07/2009 G Issue 13446
الاربعاء 29 رجب 1430   العدد  13446
المسعود لـ(الجزيرة):
مجمعات سكنية جديدة في العزيزية وشرق الرياض والعيينة وشقراء والقويعية

 

«الجزيرة» - عمراللحيان:

وضعت جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري خطة لوضع حجر الأساس لخمسة مجمعات سكنية جديدة خلال الفترة المقبلة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة الجمعية، وقال لـ(الجزيرة) الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالعزيز المسعود إن هذه المجمعات ستكون في شرق الرياض وفي العزيزية جنوب الرياض وفي العيينة ومحافظة شقراء ومحافظة القويعية وذلك ضمن خطة الجمعية لخدمة الفئات المحتاجة للإسكان في منطقة الرياض.

وأبان المسعود أن دعم رجال الأعمال ومحبي الخير مستمر ولم يتوقف مشيرا إلى أن كل مجمع يتم جمع التبرعات له في نفس اليوم الذي يتم فيه الاحتفال بوضع حجر الأساس له حيث يتم جمع حوالي40%من إجمالي التكلفة والباقي يأتي خلال مرحلة التنفيذ.

وأكد أن المخططات الاستراتيجية للجمعية في حال اكتمالها ستساهم في سد حاجة الجمعية من التبرعات بنسبة 60%. مشيرا إلى أن تجربة مشاريع الإسكان في الجمعية من أنجح التجارب في العالم من حيث البرامج والرعاية والخدمات التي تقدم للمستفيدين منها مرحبا بأي مؤسسة أو شخص يريد الاستفادة من خبرات الجمعية وبرامجها وكادرها البشري في إنشاء مشاريع سكنية مماثلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد