Al Jazirah NewsPaper Wednesday 22/07/2009 G Issue 13446
منوعـات
الاربعاء 29 رجب 1430   العدد 13446

الممثلة جينفير لوبيز تصور مشاهدها في الفيلم الجديد ( The Backup Plan) والذي تقوم بتصوير مشاهده في مدينة نيويورك.

...>>>...

هونج كونج (د ب أ) :

زعم رجل متهم بتقطيع فتاة 16 عاما وتصريف أجزاء جسدها في مرحاض بشقة في هونج كونج أنه كان واقعاً تحت تأثير جرعة مفرطة من المخدرات لدرجة أنه لا يمكنه تذكر قتلها.

وذكرت صحيفة (ساوث تشاينا مورنينج بوست) أن تينج كاي تاي 24 عاما قال للشرطة: إنه يمكنه فقط ...>>>...

شيكاجو (رويترز) :

قال باحثون نمساويون إن حوالي ربع المرضى الذين تظهر جلطات دموية سطحية في سيقانهم قد يكونون عرضة للإصابة بجلطات عميقة أكثر خطورة في الأوردة. ويمكن أن تسبب دوالي الأوردة وأقراص منع الحمل والجروح والسرطان جلطات دموية بالقرب من سطح الساقين.

ومعظم الحالات ليست ...>>>...

ميونخ (د ب أ) :

أثبت مسح جديد أن السائح الياباني والألماني من بين أكثر السائحين تهذيباً وأقلهم شكوى، كما أشادت جهات كثيرة بالسائح الألماني لحرصه على النظافة والنظام.

وأفاد استطلاع شمل 4500 مدير من 27 دولة أن الألمان هم أقل السياح من حيث الشكاوى مقارنة بالزوار من دول أخرى ...>>>...

القاهرة - ياسين عبد العليم :

أكدت الدكتورة فايزة حمودة أستاذة علوم الصيدلة بالمركز القومي المصري للبحوث أن شراب العرقسوس يعالج قرحة المعدة لأن محتوياته تكون طبقة عازلة تحمي القرحة من الأحماض الموجودة بالطعام. وأضافت أن العرقسوس يستعمل في أدوية الكحة كملطف وطارد للبلغم إلى جانب الطعم الحلو ...>>>...

نورتهايم (د. ب. أ) :

اضطرت الشرطة الألمانية لإغلاق الطريق السريع رقم 7 باتجاه شمال ألمانيا لمدة 15 ساعة بعد أن انقلبت شاحنة تجر مقطورة وتحمل غباراً صناعياً ساماً بالقرب من مدينة نورتهايم بولاية سكسونيا السفلى شمال غرب ألمانيا.

وتصنف حمولة الشاحنة على أنها خطيرة على الصحة. ...>>>...

القاهرة (د ب أ) :

يفتتح رئيس دار الأوبرا المصرية عبد المنعم كامل مساء السبت المقبل فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان قلعة قايتباي للموسيقى والغناء بمدينة الإسكندرية الذي يستمر حتى الأول من شهر أغسطس المقبل. وقالت دار الأوبرا المصرية، في بيان إن المهرجان يضم 27 حفلاً مجانياً لجمهور وزوار ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة