Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/07/2009 G Issue 13446
الاربعاء 29 رجب 1430   العدد  13446
بعثة الفريق غادرت للدوحة بدون الأرجنتيني
القادسية يوقِّع رسمياً مع محترفيه الأجانب بغياب رئيسه

 

الدمام - سامي اليوسف :

قدَّم عضوا مجلس إدارة نادي القادسية صلاح القحطاني وعبد العزيز الحسيني نيابة عن رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع محترفي الفريق الأول لكرة القدم الأرجوانيين ايجناسيو رامون ونيسلون فيجردو والأرجنتيني روبن خيخيان لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي ظهر يوم أمس بحضور مسئول الاحتراف عبد الوهاب الزهراني وعضو مجلس الإدارة عمر الفالح.

ووقَّع اللاعبون الثلاثة عقوداً احترافية مع الإدارة القدساوية حيث وقَّع نيسلون وايجناسيو عقدين احترافيين لمدة موسم واحد.. أما الأرجنتيني خيخيان فوقّع لمدة ثلاثة مواسم مع الفريق، وقد أعرب خيخان عن سعادته بتجربته مع الفريق القدساوي والدوري السعودي وقال: أسعى من خلال هذه التجربة أن أبرز مع الفريق القدساوي وأنا سمعت كثيراً خلال تواجدي في النادي عن اللاعب محمد السهلاوي وعرفت أنه مهاجم ممتاز وهداف للفريق قبل انتقاله للنصر.. ولكن سأجتهد لكي أُنسي الجمهور القدساوي السهلاوي وأن أرتقي بالفريق لإنجازات غير مسبوقة مع زملائي بالفريق، وتابع خيخيان كلامه قائلاً: سأتعاون مع بقية زملائي اللاعبين بالفريق وإن كنت مطالباً بترجمة الفرص إلى أهداف كوني ألعب في مركز يتطلب مني التسجيل وأنا جزء من هذا الفريق ولا أبحث عن الألقاب الشخصية، وأضاف: استفدت كثيراً من تجاربي الاحترافية السابقة في عدة دول وكانت جميعها في فرق الممتاز وكنت أتصدر قائمة الهدافين وسأنقل خبرتي التي اكتسبتها من خلال تجاربي السابقة للفريق القدساوي في تجربتي الجديدة هنا، وأكد خيخيان أنه سيتعلم اللغه الإنجليزية كي تسهل مهمته في الحديث مع زملائة اللاعبين بالفريق داخل الملعب.

من جهه أخرى غادرت بعثة الفريق القدساوي عصر أمس إلى مقر المعسكر الإعدادي بالدوحة وتخلف عن البعثة المحترف الأرجنتيني روبن خيخيان، وذلك لعدم إكمال تأشيرة السفر وسيلتحق بالبعثه اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد