Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/07/2009 G Issue 13446
الاربعاء 29 رجب 1430   العدد  13446
بمشاركة 16 دولة عربية وبحضور الزايدي
منتخب القوى للناشئين يبدأ مشاركاته في البطولة العربية في حلب اليوم

 

حلب - الموفد الإعلامي :

يطمح المنتخب السعودي للناشئين لألعاب القوى للمحافظة على لقبه السابق في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى للناشئين في افتتاح منافسات البطولة العربية الثالثة للناشئين والناشئات اليوم الأربعاء التي يستضيفها ميدان ومضمار ملعب حلب الدولي في مدينة حلب السورية بحضور رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى سليمان الزايدي وتستمر لثلاثة أيام بمشاركة 16 دولة عربية سيتنافسون على 18 فعالية.

ويشارك المنتخب السعودي بواحد وعشرين لاعباً هم: عبد الله عسيري ومحمود حافظ وعبد الله أبكر ونايف دعاك وراشد الهذيلي ومحمد نور ويوسف الشعلان ومرتضى آل جعفر وعلي الرفاعي ونادر أحمد وحسين الخلف وحيدر آل جمعة ومحمد الحسن وعلي معشي وفاضل الفردان ومحمد موسى وأسامة العقيلي ومحمد الدبيسي وعبد الله مليحي ومحمد القريشي وهاشم الشرفة.

ويترأس البعثة عضو الاتحاد السعودي لألعاب القوى خالد نوح ونائبه سعد الدخيل والإداريان أحمد بدوي وعبد العزيز النبهان, وسيشهد اليوم الأول 13 فعالية بداية من سباق 100 م والقفز بالعصا ورمي القرص والوثب الطويل والـ110م حواجز وعشرة كيلو مترات مشي والوثب العالي و400م و800م. من جانب آخر شدد مدير المنتخب أحمد البدوي على أن المشاركة السعودية تأتي عقب مشاركتين قويتين في الدورة الآسيوية التي أُقيمت في سنغافورة وبطولة العالم التي أُقيمت في إيطاليا بداية الشهر الحالي والتي حصل خلالها اللاعبون السعوديون على عدد من الإنجازات والأرقام التي تؤكد متانة قاعدة أم الألعاب السعودية. كما أشار البدوي إلى أن المنتخب يطمح في هذه البطولة إلى تحقيق أرقام ومراكز جيدة في ظل رغبة المحافظة على اللقب السابق الذي تحقق في دمشق قبل عامين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد