Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/07/2009 G Issue 13446
الاربعاء 29 رجب 1430   العدد  13446
فواصل

 

* إذا كان اللاعب محمد نور قد ربط عودته لفريقه باعتذار شرفي فإنه يكتب نهايته بنفسه. فعن أي اعتذار يتحدث؟! وهو الذي لم يتعرض لأي إهانة أو إساءة من أي شرفي اتحادي، بل على العكس هو يحظى بمعاملة مختلفة عن بقية زملائه ويتمتع بمزايا لم تمنح لأي لاعب سواء في الاتحاد أو غيره ولكن يبدو أن هذا الدلال والتمييز قد جعله يعيش وهم العظمة.

***

* الصور التي ظهر فيها اللاعب البرازيلي (الميدا) الذي تعاقد معه الاتفاق مؤخراً أصابت جماهير النادي بالصدمة، حيث بدا اللاعب بديناً للغاية مما يؤكّد أنه كان منقطعاً عن الكرة منذ مدة طويلة ويحتاج إلى برنامج صحي وبدني ولياقي خاص لإنقاص وزنه قبل أن ينخرط مع زملائه في التدريبات.

***

* يفترون على سامي الجابر ويلفقون الأكاذيب حول عمله ويطلقون الشائعات وبنفس الطريقة يتعاملون مع مدير عام الفريق النصراوي سلمان القريني. ففي حالة سامي الجابر يهدفون إلى إفشاله وفي حالة سلمان القريني يسعون إلى الوصاية وفرض الرأي.

***

* حياة النجم الاتحادي محمد نور مع ناديه عبارة عن سلسلة من المشاكل التي لا تنتهي منذ أول يوم وطئت أقدامه الملاعب وكانت الإدارات المتعاقبة وبمساهمة من أعضاء الشرف خصوصاً العضو الفعَّال تتجاوز به كل تلك المشكل ولكنه يصر في كل مرة على العودة لتلك المشاكل ويبدو أن مكاسبه من افتعال تلك المشاكل قد شجعته على الاستمرار والمداومة.

***

* اللاعب الأنجولي فلافيو سيكون له شأن كبير في خط هجوم الفريق الشبابي الموسم القادم، حيث وفقت الإدارة في التعاقد معه كما وفقت في كسب اللاعب الليبي طارق التايب، إضافة إلى استمرار النجم البرازيلي كماتشو مما يؤكّد أن الإدارة الشبابية تسير في تعاقداتها الخارجية وفق رؤية واضحة لاحتياجات الفريق ووفق اختيارات دقيقة وموفقة للغاية.

***

* الضبابية تحيط بمحترفي الأهلي الأجانب، فحتى الآن غير معروف من سيرتدي القميص الأخضر ويشارك سفير الوطن معترك الموسم الكروي الجديد...!!

***

* في ظل هذا الهرج والمرج الحاصل في نادي الاتحاد بسبب أزمة محمد نور يغيب صوت رئيس النادي تماماً...!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد