Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/07/2009 G Issue 13446
الاربعاء 29 رجب 1430   العدد  13446
الفريق يقيم في منتجع مونتانيا ..
الأورغوياني داسيلفا يصل برشلونة ويعد النصراويين بالعمل على تحقيق البطولات

 

كتب - عيسى الحكمي:

انضم المدرب الجديد لفريق النصر الأورغوياني جورج داسيلفا مساء أمس إلى بعثة الأصفر الكروية في العاصمة الكاتلونية برشلونة التي وصلها الفريق في منتصف نهار يوم أمس من أجل إقامة معسكر إعدادي يستمر قرابة 3 أسابيع.

وأكد المدرب الذي يعمل في منطقة الخليج للمرة الأولى أنه سيبدأ العمل والمثابرة مع النصر لتحقيق البطولات مشيرا في معرض تصريح بثه النادي مساء أمس أنه رجل يعشق التحدي وسيحارب بكل الأسلحة الفنية لكسب البطولات. وأشار إلى درايته الكاملة بأحوال الفريق وأنه من الفرق الكبيرة ذات القاعدة الجماهيرية العريضة والباحثة عن الإنجازات وأضاف (طوال الفترة الماضية كان بيني وبين المساعدين دانيال وبابلو اتصالات وتنسيق مستمر كما كنت على إطلاع بجميع الجوانب عن طريق سلمان القريني الذي يتصل بي يوميا بالهاتف وعبر البريد الالكتروني لتزويدي بما أحتاج، سأتعرف على اللاعبين أكثر من خلال المعسكر وسأعمل بتركيز للإلمام بكل شيء عن فريقي).

وبين أنه احضر عائلته معه إلى برشلونة من أجل يبدأ العمل وهو في وضع كامل من الاستقرار.

سأتعرف على اللاعبين أكثر من خلال المعسكر وسأعمل لتحقيق النجاح).

من جهة ثانية يبدأ الفريق اعتبارا من اليوم بمشاركة الأرجنتيني فيغارو والكوري تشو لي اللذان لحقا بالبعثة مساء أمس تدريباته المركزة على النواحي التكتيكية قبل افتتاح المباريات الودية الأسبوع المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد