Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/07/2009 G Issue 13446
الاربعاء 29 رجب 1430   العدد  13446
قال إن اسماء جميع لاعبي المحور المطروحة عبر الإعلام غير صحيحة.. البلطان:
ارتداء البرنس الليبي قميص الليث مسألة وقت

 

كتب - سلطان الجلمود:

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن التوقيع مع لاعب الوسط الليبي طارق التايب يعد مسألة وقت لا أكثر، مشيراً إلى انه تم خلال اليومين الماضيين تقديم بعض الشروط الشبابية الأخيرة للاعب وهو في طريقه للموافقة عليها وبعدها سيتم التوقيع النهائي معه ليرتدي شعار الليث الموسم المقبل).

وتحدث الرئيس الشبابي عن لاعب المحور الآسيوي الذي ينوي الشباب استقطابه لتمثيل الفريق في العام القادم وقال: ظهرت أسماء بعض لاعبي المحور إعلامياً خلال الفترة الماضية وأن أحدهم سيوقع مع الشباب, لكن جميعها ليست صحيحة واللاعب القادم سيكون نجما بارزا له مكانته الجيدة في مركز المحور وحتى الآن لا يمكن الإعلان عنه.

وأشار البلطان إلى أن البطاقة الدولية للمهاجم الأنجولي أمادو فلافيو ستصل خلال اليومين المقبلين بعد وصول اللاعب ودخوله معسكر الفريق المقام حالياً في أبها وإنهاء الأمور المالية مع ناديه السابق الأهلي المصري.

وامتدح المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو الذي بدأ لتوه قيادة الجهاز الفني للفريق مشيراً إلى أن المدرب يحمل سجلاً تدريبياً مميزاً كان له دور كبير في التعاقد معه، مشيراً إلى أن معسكر الفريق في أبها سيحمل إيجابيات كثيرة للاعبين بالتعرف على مدربهم الجديد والتهيئة المطلوبة لبدء منافسات دوري زين للمحترفين مع المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثانية لكرة القدم.

وأوضح البلطان أن النادي في طريقه إلى إجراء مخالصة مالية مع المدافع عبدالمحسن الدوسري بعد أن طلب الأخير ذلك.

من جهة ثانية, بدأ الفريق الشبابي عصر أمس برنامج تدريباته في معسكر أبها بمران أولي سبقه اجتماع للمدرب باتشيكو مع اللاعبين طالبهم فيه بالحفاظ على مستويات الفريق الذي أكد معرفته بتميزها المواسم الماضية وتسببت في تحقيق أكثر من بطولة.

مشدداً على أهمية الانضباط وتقديم المجهود والبذل في المعسكر لتحقيق الأهداف المرجوة منه.

وكان الجهازان الفني والإداري قد عقدا ظهر أمس اجتماعاً لوضع آخر اللمسات على برنامج الفريق في المعسكر, الذي سيشهد منذ اليوم تدريبات على فترتين في ال7 صباحاً وال4 عصراً بعد أن أعفي اللاعبون من الفترة الصباحية أمس لظروف السفر.

ومن المنتظر أن يكون المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو قد وصل إلى أبها في وقت متأخر من مساء أمس, على أن يلحق به المهاجم الدولي ناصر الشمراني بعد تأخره لظروف والده الصحية التي أجبرته على إجراء عملية جراحية ثانية في القلب أول من أمس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد