Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/07/2009 G Issue 13446
الاربعاء 29 رجب 1430   العدد  13446
بعد أن قدم مستويات مميزة في بطولة العالم..
منتخب قوى الاحتياجات الخاصة عاد بأربع ميداليات

 

عادت بعثة منتخب المملكة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الحركية إلى الرياض مساء أمس قادمة من زيورخ بعد أن أنهت مشاركتها في بطولة العالم للإعاقة الحركية لدرجة الشباب (تحت 23 سنة) التي أقيمت خلال الفترة من 19 إلى 27-7-1430هـ برئاسة عضو مجلس الإدارة عسكر الحارثي.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى مطار الملك خالد الدولي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة عبدالله المقيرن إلى جانب مدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد خالد الحسين ومدير عام العلاقات العامة بالرئاسة عبدالله الدايل.

وبهذه المناسبة هنأ عضو مجلس الإدارة عبدالله المقيرن في تصريح صحفي سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد وسمو نائبه على ما حققه الأبطال السعوديين من إنجاز في هذا المحفل الدولي، الذي يعتبر إضافة جديدة لسجل الإنجازات التي حققتها رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على الصعيدين القاري والدولي.

ومثل منتخب المملكة في هذه البطولة والتي حصل من خلالها على 4 ميداليات (فضيتين وبرونزيتن) كل من اللاعبين: بسام عبده إبراهيم قوته (حصل على برونزية) وعمر عبدالرحمن الماضي (وحصل على برونزية) - جمعان سعيد الزهراني - مازن حسن الدوسري (وحصل على ميداليتين فضيتين) - مهدي صالح المكينة تحت إشراف المدرب - نبيل الهادي المسلماني.

وضم الجهاز الإداري والفني - خالد الأحمد (مشرف فني) - علي اليوسف (إعلامي)- خالد الصالح (إداري) - حسين العبادي (مشرف إعاقة) - محمد التميمي (إداري).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد