Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/07/2009 G Issue 13447
الخميس 01 شعبان 1430   العدد  13447
الثلاثي وصل ولن يشارك أمام ماتري النمساوي اليوم
الهلال يواجه اتلانتا الإيطالي وديا ً في (كان) الفرنسية قبل العودة للرياض

 

كتب - فيصل المطرفي

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال لقاء تجريبيا أمام فريق اتلانتا الايطالي في نهاية معسكره الحالي وتحديدا في السادس من اغسطس المقبل وذلك وفقا لمصادر (الجزيرة) التي أشارت إلى مدينةكان الفرنسية ستحتضن وقائع اللقاء وذلك بحضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

إلى هنا ويخوض الفريق لقائه التجريبي الثاني في السابعة من مساء اليوم - بتوقيت السعودية - أمام ماتري النمساوي وينتظر ان يشرك المدرب أكبر قدر من الأسماء للوقوف على مستوياتهم بشكل أكبر بعد أن منح جريتس الفرصة لجميع اللاعبين في اللقاء الماضي.

اللقاء الذي من المفترض أن ينقل على الهواء مباشرة عبر art الزعيم.

وكان التدريب المسائي قد استحوذ عليه جانب الاسترجاع اللياقي بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف مباشر من طاقم إدارة الكرة.

هذا وانضم الثلاثي تياجو نيفيز وسلطان البيشي وعبدالعزيز الدوسري إلى معسكر الفريق في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد رحلة طويلة واكتفوا بتناول العشاء مع اللاعبين فيما سيدخلون التدريبات انطلاقا من صباح اليوم إلا أن حظوظهم في المشاركة في لقاء اليوم ضئيلة.

وأدى الفريق الحصة التدريبية الصباحية التي تركزت على النواحي اللياقية الخفيفة بغية عدم إجهاد اللاعبين بشكل أكبر بعد خوضهم للمباراة الودية الاولى أمس الاول أمام رابيد لينز التي انتهت بالتعادل الايجابي.

وفي خط آخر تناولت وتناقلت وسائل الإعلام العالمية تقارير متنوعة تتحدث عن معسكر الهلال المقام بالنمسا وتحدثت بإسهاب عن مدرب الفريق وأبرز النجوم وباتت تطارد كافة اخبار الهلال ونوهت بأن بداية ايريك جريتيس مع فريقه الجديد كانت بالتعادل مع أحد الفرق النمساوية.

من جهة أخرى نجح الفريق الهلالي لدرجة الناشئين في ضم اللاعب عبدالرحمن الشدوخي من مواليد عام 1415هـ ويلعب في مركز الوسط وذلك بعد منافسة قوية من ناديي الشباب والنصر إلا أن جهود ومتابعة الأمير بندر بن محمد والجهاز الإداري أسهمت في إنهاء الصفقة سريعا لمصلحة الفريق الأزرق بعد مفاوضات طويلة اختتمت بتوقيع اللاعب ظهر أمس في مكتب رعاية الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد