Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/07/2009 G Issue 13447
الخميس 01 شعبان 1430   العدد  13447
كماتشو أدى أول مران له والشمراني يلتحق اليوم..
الشباب يواصل استعداداته في أبها وباتشيكو يرفض الوديات

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل فريق الشباب الكروي استعداداته المكثفة في معسكره المقام حالياً في ابها وفق ما هو مخطط له من قبل الجهاز الفني حيث قسم المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو أهدافه المرسومة على الحصتين التدريبيتين وأخضع لاعبيه لحصة لياقية مكثفة بغية زيادة المخزون اللياقي للاعبيه، فيما أحال الجوانب الفنية والتكتيكية للفترة المسائية والتي بدأت في الرابعة عصرا واستمرت حتى الساعة السادسة في ملعب المحالة وسط أمطار غزيرة شهدتها ابها أمس.

و كان المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو قد شارك في اول مران له مع الفريق في المعسكر الإعدادي وينتظر أن يلحقه لاعب خط المقدمة ناصر الشمراني الذي ينتظر ان يكون قد وصل في العاشرة من مساء الأمس وينتظم في التمارين بدءا من اليوم بعد أن تخلف عن اللحاق بالفريق بسبب ظروف والده الصحية والتي شهدت تحسنا في اليومين الماضيين.

من جهته رفض الجهاز الفني للفريق الشبابي لعب أي مباراة ودية تسبق بطولة النخبة وبرر البرتغالي باتشيكو ذلك برغبتة الأكيدة بالوصول لدرجة مقبولة من التجانس ومن المعدل اللياقي المناسب قبل خوض مباريات بطولة النخبة الدولية.

وحول لقاء فريق حطين الودي أكد مدير الكره خالد المعجل ان هذه المباراة الودية ربما ستكون في نهاية معسكر الفريق وذلك تلبية لدعوة تلقتها إدارة الشباب من نظيرتها في حطين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد