Al Jazirah NewsPaper Friday  24/07/2009 G Issue 13448
الجمعة 02 شعبان 1430   العدد  13448
هبوط اضطراري لطائرة في الولايات المتحدة
إطلاق نيران في جامعة هيوستن يسفر عن إصابات

 

واشنطن - وكالات

أصيب عدة أشخاص في جامعة هيوستن بالولايات المتحدة عندما أطلق مجهولون النيران على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا يحضرون حفلاً موسيقياً في الهواء الطلق مساء الأربعاء (بالتوقيت المحلي).

ونقلت صحيفة (هيوستن كرونيكل) عن شاهدة عيان القول إن أعيرة نارية أطلقت من داخل سيارة على الأشخاص المتجمعين لحضور الحفل الموسيقي. وأصيب ثلاثة أشخاص على الأقل جراء الحادث.

وذكرت محطة (فوكس 26) أنه تم إطلاق المزيد من الأعيرة النارية بالقرب من مبنى الجامعة ما أسفر عن سقوط ضحايا. ولم يعرف بعد ما إذا كانت هناك علاقة بين الواقعتين. ووقع الحادث أثناء أحد الاحتفالات التي أحياها مغني الراب تراتا تروث الذي ينشط بشدة في مجال مكافحة مشكلات الشباب في مدينة هيوستن.

من جهة أخرى هبطت طائرة تابعة لشركة الطيران الفرنسية (آيرفرانس) اضطرارياً ليلة الأربعاء - الخميس في مطار بوسطن بالولايات المتحدة بسبب مشكلات في المحرك. وفوجئ الطيارون في قمرة القيادة برسالة تحذيرية تشير إلى وجود مشكلة في المحرك بعد فترة قصيرة من إقلاعهم من مطار لوجان الدولي في اتجاه باريس.

واتخذ الطيارون على الفور قرار العودة بالطائرة وهي من طراز (آيرباص إيه )340 إلى المطار مرة أخرى لتهبط الطائرة من جديد بعد 31 دقيقة من إقلاعها.

ولم تحدث إصابات بين الركاب الذين جرى نقلهم إلى فنادق بعد تأجيل سفرهم إلى بعد ظهر اليوم. ولا يزال سبب المشكلة التي حدثت في المحرك مجهولاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد