Al Jazirah NewsPaper Friday  24/07/2009 G Issue 13448
الجمعة 02 شعبان 1430   العدد  13448
تمثل تعزيزاً للتواصل الإعلامي للهيئة وصقلاً لمهارات المتحدثين الرسميين
بدء فعاليات برنامج تنمية مهارات المتحدثين الرسميين لللهيئة

 

تستأنف غداً السبت بفندق مريديان الهدا في محافظة الطائف الأسبوع الثاني من فعاليات برنامج (تنمية مهارات المتحدثين الرسميين) الذي تنظمه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة للمتحدثين الرسميين للرئاسة في فروع الرئاسة في مناطق المملكة ومساعديهم.

أوضح ذلك د. عبد المحسن بن عبد الرحمن القفاري المشرف على العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة وقال ان هذا البرنامج الذي يستمر أسبوعين بالتعاقد مع أحد دور الإعلام المتخصصة، يتناول مقررات عدة منها ( الكتابة لوسائل الإعلام) و( استراتيجيات التصريح والتصحيح) (ومهارات المتحدث الرسمي لوسائل الإعلام) و( أنماط وآليات التواصل مع المؤسسات الإعلامية) و( أسس بناء علاقة ايجابية مع وسائل الإعلام).

وأردف فضيلته أن البرنامج حظي بمشاركة الدكتور صالح الربيعان والدكتور حمد الموسى والدكتور أحمد سيف الدين والأستاذ محمد باصرة والأستاذ الدكتور عبد الله الرفاعي. واختتم د. القفاري تصريحه بشكر معالي الرئيس العام الشيخ عبد العزيز بن حميّن الحميّن على جهوده في الارتقاء بالتواصل الإعلامي للرئاسة مع المجتمع وقال يأتي هذا البرنامج باكورة هذا التطوير، مشيراً إلى أن هذا البرنامج ليس الأول بل سبقه برنامج ( كيفية التعامل مع وسائل الإعلام) و(تنمية مهارات القيادات الإعلامية).






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد