Al Jazirah NewsPaper Friday  24/07/2009 G Issue 13448
الجمعة 02 شعبان 1430   العدد  13448
لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم بالقصيم تعقد اجتماعها الدوري السادس

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري

تعقد لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم اجتماعها الدوري السادس لهذا العام 1430هـ يوم الأحد القادم في صالة الاجتماعات في مقر اللجنة بمدينة بريدة، حيث يبحث الأعضاء الخطط المستقبلية وسبل التطوير، ودراسة المشاريع والدراسات الواردة من الأمانة العامة.

وصرح ل (الجزيرة) الدكتور فهد المطلق رئيس اللجنة ومدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة بأن اللجنة تعكف حالياً على دراسة مشروع تطويري وإداري مقدم من المدير التنفيذي للجنة صالح العبد المنعم، الذي يهدف إلى الارتقاء بعمل اللجنة وانتشارها وتعميق دورها في المجتمع.

وأوضح أنه تم في الحفل التعريفي للجنة الذي أُقيم على شرف أمير المنطقة في شهر جمادى الآخرة عرض المنجزات التي قامت بها اللجنة بالأرقام وطباعتها في التقرير السنوي الذي تم توزيعه في تلك المناسبة.

وقال إن مقر اللجنة خلال الأشهر المنصرمة كان مسرحاً لفعاليات تفاعلية متعددة من اللقاءات والزيارات والمشاركات واستقبال الطلبات ومتابعة أحوال الأسر والسجناء والمفرج عنهم، مشيراً إلى أن اللجنة شاركت في مهرجان صيف بريدة على مستوى القطاع النسائي، وذلك لتعريف النساء باللجنة وطبيعة عملها وشرح جهودها وعرض منجزاتها، إضافة إلى الزيارات التي يقوم بها القسم النسائي للمدارس للأهداف نفسها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد