Al Jazirah NewsPaper Friday  24/07/2009 G Issue 13448
الجمعة 02 شعبان 1430   العدد  13448
نادي المأمون الصيفي يحقّق بطولة كرة القدم

 

عنيزة - عطاالله الجروان

حقّق نادي المأمون الصيفي كأس بطولة كرة القدم للأندية الصيفية، التي نظمها مركز الترفيه والمتابعة، وأُقيمت منافساتها على ملاعب المركز في حي النزهة.

واشتركت في البطولة عشرة أندية تنافست خلال أسبوع كامل على كأس البطولة التي شهدت تنافساً قوياً، وبرزت مواهب واعدة في كرة القدم راقبتها وباهتمام بالغ عيون أندية عنيزة.

وأُقيمت المباراة النهائية، التي جمعت بين فريقي المأمون والملك فهد أمس وقادها تحكيمياً الدولي عبدالرحمن الجروان، وقدم الفريقان لقاء جيداً استمتعت به الجماهير التي تابعت لمحات جميلة قدمها نجوم الفريقين اللذين احتكما إلى ضربات الترجيح، وتمكن لاعبو المأمون من حسم المباراة لصالحهم بنتيجة 6-5. ومثّل نادي المأمون كل من: فايز الفرحان، وليد المبارك، الوليد الشحيتان ، أحمد صلاح، حمد الونين، حمد المرزوقي، جهاد السعيد، عبدالله المنيفي، صالح الصقعبي، صالح الخلف، حسان القرعاوي، والمدرب علي محمد الشميمري.

وقد توّج مدير مشروع مركز الترفيه والمتابعة يوسف المانع بحضور يوسف الصالحي الفرق الفائزة، حيث تسلم لاعبو نادي الملك فهد ميداليات المركز الثاني، في حين استلم قائد فريق المأمون كأس البطولة والميداليات الذهبية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد