Al Jazirah NewsPaper Friday  24/07/2009 G Issue 13448
الجمعة 02 شعبان 1430   العدد  13448
مواطن يعتدي بالطعن على رجل أمن بصامطة

 

جازان - عبدالله عكور

أصيب رجل أمن من أفراد شرطة صامطة بإصابة خطيرة نتيجة تعرضه لطعنة سددها له مواطن. وتأتي تفاصيل الحادث عندما تلقت شرطة صامطة بلاغا من وحدة الكهرباء بالمحافظة تطلب فيه الدعم من أجل فصل التيار عن منزل مواطن بحي الخوالف حيث انتقلت دورية أمنية للموقع في محاولة منهم لإقناع المواطن بالانصياع للأوامر وفصل التيار عن منزله إلا أنه قابل الجندي أول عثمان نشيلي بتسديد طعنة له بواسطة آله حادة بحوزته حيث أصابه في الجهة اليمنى وتركه مضرجا بدمائه ومن ثم قام بملاحقة رئيس لجنة الفصل حسن بن طاهر عريبي وأفراد الكهرباء من أجل إصابتهم وتم الاشتباك مع العريبي إلا أنه تخلص منه بعد حدوث إصابة بسيطة في يده اليمنى كما اتجه للجندي الآخر محمد رضوان ولكن لم يفلح في إصابته ومن ثم اختبأ داخل منزله.

هذا وتم إسعاف الجندي المصاب بمستشفى صامطة العام وتم عمل عملية جراحية له وإيداعه قسم العناية المركزة، وقد قامت فرقة من الدوريات الأمنية بقيادة مدير الدوريات الأمنية الملازم أول علي فقيهي بالقبض على الجاني وإيداعه التوقيف رهن التحقيق. وقد باشر الحادث مدير شرطة صامطة الرائد عثمان مباركي.

مدير شرطة جازان اللواء أحمد القزاز أكد الحادثة وقال إن الجاني اعترف بجريمته وصودق اعترافه شرعا وهو رهن التوقيف مؤكدا على ضرورة التعاون مع رجال الأمن في تسهيل المهام لهم كون ما يعملونه هو واجب ديني ووطني وأكد أن العمل فردي ويحسب للجاني نفسه وأن مواطني جازان متعاونون مع رجال الأمن.

الجدير بالذكر أن المواطن عليه التزامات وتأخير في سداد الفواتير لشركة الكهرباء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد