Al Jazirah NewsPaper Friday  24/07/2009 G Issue 13448
الجمعة 02 شعبان 1430   العدد  13448
اليوم في افتتاح بطولة السلام الدولية
الاتحاد أمام ليغا الأكوادوري قبل مواجهة نجوم الريال الأحد المقبل

 

جدة - علاء سعيد :

تنطلق مساء اليوم الجمعة بطولة السلام الدولية التي تُقام فعاليتها بإسبانيا وبمشاركة العديد من الأندية العالمية في هذه البطولة بالإضافة لنادي الاتحاد الذي سيلعب اليوم عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة في مباراة الافتتاح أمام فريق ليغا الأكوادوري.. فيما ستكون المواجهة الثانية اليوم عند الساعة العاشرة والنصف عاصفة وستجمع يوفينتوس الإيطالي وإشبيلية الإسباني.

الاتحاد يدخل مواجهة اليوم في البطولة بعد أن لعب مباراتين وديتين كانت الأولى أمام أكاديمية الولايات المتحدة الأمريكية وفاز فيها بعشرة أهداف دون مقابل.. فيما كانت المباراة الثانية أمام رديف إشبيلية الإسباني واستطاع الاتحاد كسب اللقاء بهدف دون مقابل.. وبهذا تكون تحضيرات الاتحاد للبطولة مطمئنة رغم غياب مجموعة من اللاعبين المؤثرين في الفريق أمثال: محمد نور وأسامة المولد بالإضافة إلى غياب لاعبين أجنبيين في الفريق وذلك لعدم إنهاء التوقيع معهما ومن المتوقع أن يتم التوقيع معهما بعد الانتهاء من بطولة السلام الدولية.

ومن المتوقع أن يشارك المدرب كالديرون في مواجهة اليوم بنفس التشكيلة التي لعب بها مباراة إشبيلية وذلك من خلال تواجد مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع كل من رضا تكر وحمد المنتشري وعبيد الشمراني وراشد الرهيب فيما يضم الوسط أحمد حديد ومناف أبو شقير وسلطان النمري وصالح الصقري وهشام بو شروان ونايف هزازي، فيما سيقوم المدرب خلال مجريات المباراة بعمل العديد من التغييرات وذلك للوقوف على جاهزية كافة اللاعبين، هذا وقد منح الجهاز الطبي بالاتحاد الضوء الأخضر للمدافع أسامة المولد بمشاركة زملائه اللاعبين في مجريات البطولة وذلك خلال دقائق معدودة وذلك لعدم اكتمال برنامجه اللياقي ومن المتوقع مشاركة المولد في مواجهة اليوم خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

من جهته أبدى اللاعب راشد الرهيب المنتقل حديثاً لصفوف الاتحاد اشتياقه الكبير لخوض أول مباراة دولية مع الاتحاد.. مشيراً إلى أنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق نتائج إيجابية خلال بطولة السلام الدولية.. مؤكداً بأن الأجواء التي يعيشها الفريق في الوقت الراهن تساعد أي لاعب على تقديم كل ما لديه ممتدحاً في نهاية حديثه المدرب كالديرون على أسلوبه الرائع في التعامل مع كافة اللاعبين.

أما قائد الفريق في مواجهة الليلة مناف أبو شقير فقد أكد بأنه وباقي زملائه اللاعبين سيدخلون مواجهة اليوم من أجل تحقيق الفوز ولا شيء بديلاً عنه وذلك لكون نظام البطولة يسمح لفريق واحد من المجموعة بالتأهل.

الجدير بالذكر أن ثاني مباريات الاتحاد في البطولة ستكون أمام ريال مدريد الإسباني يوم الأحد القادم حيث ستكون هذه المباراة هي أقوى مباريات الاتحاد على الإطلاق خصوصاً أنه سوف يواجه الريال المدعوم بمجموعة كبيرة من النجوم العالميين أمثال: كرستيانو رونالدو وكاكا وكريم بن زيمة.

وستكون جميع مجريات بطولة السلام الدولية خاصة مواجهات الاتحاد منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة العميد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد