Al Jazirah NewsPaper Friday  24/07/2009 G Issue 13448
الجمعة 02 شعبان 1430   العدد  13448
رئيس الهلال ونائبه في تعليق حول الأخطاء التي حدثت من قناة(ART) الزعيم:
أعددنا ملفاً كاملاً يحتوي على جميع ملاحظاتنا وملاحظات جماهيرنا ورؤيتنا لجعل القناة مميزة فعلاً

 

كتب - نبيل العبودي :

علق سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد في تصريح موجه للجماهير الهلالية حول الأخطاء التي حدثت من قناة (ART) الزعيم التي كان آخرها عدم نقل المباراة الودية الأولى للفريق في معسكره الحالي في النمسا حيث قالا: تلقينا العديد من الإيميلات على إيميل المقترحات الخاص بشؤون النادي(alhilal12president@yahoo.com) من عدد كبير من جماهير نادي الهلال حول الأخطاء التي حدثت من قناة ال(ART) الزعيم وامتعاضهم من تكرار هذه الأخطاء وكذلك الملاحظات السلبية عليها، ونؤكد لجمهورنا العزيز أننا ندرس ملف قناة (ART) الزعيم بعناية شديدة، وقد ناقشنا مع مسؤولي القناة هذه الأخطاء وملاحظات الجماهير الهلالية وملاحظاتنا أيضاً على كل ما يحصل في القناة.

ومن المعلوم أن عقد الهلال مع قناة (ART) الزعيم مدته سنة تتنهي قريباً وسنناقش قبل نهاية العقد بأسبوعين بشكل مستفيض كيفية الوصول بقناة (ART) الزعيم إلى المستوى الذي يليق بناد مثل الهلال.

وقد أعددنا ملفاً كاملاً يحتوي على جميع ملاحظاتنا وملاحظات جماهير الهلال ورؤيتنا أيضاً لجعل القناة قناة مميزة فعلاً.

وسنقوم بعرض هذا الملف على المسؤولين في ال(ART) وسنناقشهم فيه, وإذا وافق الإخوة في ال(ART) على شروطنا و مطالبنا وتفهموا ملاحظات جماهيرنا سنجدد العقد معهم بعد ضمان الآلية التي يتم فيها تفعيل العقد وتنفيذه بحذافيره بحيث تصبح الأخطاء أقل ما يمكن لأنه لا يوجد عمل إعلامي بلا أخطاء.

وإن اختلفت الرؤى ولم تتفق وجهات النظر بيننا وبين ال(ART) ولم نصل كإدارة لنادي الهلال إلى قناعة أن القناة ستكون على مستوى طموح الجمهور الهلالي أو حتى قريباً من هذا الطموح فبالتأكيد أن عدم تجديد العقد سيكون هو الأقرب.

وفي الختام نؤكد لجمهور نادي الهلال الكريم أننا نضع دائماً نصب أعيننا كل ما يرضيهم ويحقق طموحاتهم قدر استطاعتنا والله ولي التوفيق.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) أشارت إلى أن إدارة نادي الهلال وعلى خلفية إلغاء نقل قناة النادي للقاء الودي الذي أقيم الثلاثاء الماضي للفريق الأول الهلالي قد أجرت اتصالات مكثفة مع مسؤولي القناة عبروا فيها عن استيائهم الكبير ونقلوا لهم امتعاض الجماهير الهلالية الزرقاء التي تسمرت أمس خلف الشاشات إلا أنها تفاجأت بإلغاء نقل المواجهة. وأشار مصدر هلالي أن الإدارة تجهز ملفاً متكاملاً عن أبرز النقاط السلبية التي أقدمت عليها القناة طوال الموسم المنصرم إضافة لبعض الملاحظات التي رصدتها الإدارة من خلال تلقيها للعديد من الإيميلات عن طريق البريد الإلكتروني الذي خصص لأنصار الفريق للتواصل مع الإدارة، وشدد المصدر أنهم سيسعون بكل قوة لتغيير مسار القناة للأفضل في خطواتهم الجادة والتصحيحية لقناة النادي وهو بالفعل ما حدث أمس عبر التصريح الذي أدلى به رئيس النادي ونائبه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد