Al Jazirah NewsPaper Friday  24/07/2009 G Issue 13448
الجمعة 02 شعبان 1430   العدد  13448
على خلفية أخطاء قناة الزعيم وبيان الإدارة الهلالية أمس
Art تعتذر وتعد بتصحيح وضع القناة.. والفوزان يقول: تعاملوا معهم كما تعاملتم مع موبايلي

 

الدمام - سامي اليوسف

وعد مسؤول في شبكة قنوات art رئيس نادي الهلال بالأخذ بكافة الملاحظات التي وردت في البيان الصحفي الصادر باسم سمو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وسمو نائبه بخصوص الأخطاء التي وقعت بها قناة art الزعيم وبعض الملاحظات السلبية التي رصدتها الجماهير الهلالية وبعثت بها للادارة الهلالية.

وجاء في البيان الذي صدر عن قنوات art وحصلت (الجزيرة) على نسخة منه:

إشارة إلى البيان الصحفي الصادر باسم سمو رئيس نادي الهلال حول قناة الزعيم.. تود شبكة راديو وتلفزيون العرب أن تؤكد اتفاقها مع سمو رئيس نادي الهلال على معظم الملاحظات الواردة في البيان، وأنه سيتم أخذ كافة هذه الملاحظات بعين الاعتبار في المرحلة المقبلة وجار إعداد تصور جديد للقناة بالتعاون مع إدارة الهلال وإدارة الكرة مع إدارة الكرة السعودية في إي آر تي لتقديم أول قناة ناد سعودي بالشكل المرضي لجماهيره الواسعة فيما وصف عدد من الجماهير الهلالية البيان الذي صدر عن ادارة نادي الهلال بخصوص أخطاء قناة art الزعيم بالحكيم، فيما علق الاقتصادي الخبير راشد الفوزان بقوله: على نادي الهلال أن يفرض شروطه ويتعامل مع الموقف كما تعامل تماما مع موبايلي.

وأضاف شارحا وجهة نظره من واقع خبرته الاقتصادية: على الهلال أن يضع شروطه الرئيسة بأن تدار القناة بأيدي هلاليين محترفين أمثال صالح العلي الحمادي أو خلف ملفي أو عبدالعزيز الهدلق أو عبدالكريم الجاسر وهؤلاء - الكلام للفوزان - ذكرتهم على سبيل المثال لا الحصر.

(وأن تكون إدارة القناة بالكامل هلالية، ويجب ألا يربط اشتراك قناة الزعيم بتسويق قنوات art المختلفة، بمعنى ألا تسوق قنوات art على حساب جماهيرية وشعبية الهلال، فما دخل الهلال بقنوات وباقات الart الأخرى؟ ويجب أن يسأل مسؤولو نادي الهلال أنفسهم ما العائد المادي والاستثماري والاعلاني على الهلال من وراء هذه القناة؟ والأهم أن يكون الاشتراك متاحا للجماهير الهلالية فقط بقناتهم بسعر يتاح للجميع وليس 1960 ريالا). واختتم الفوزان تعليقه بالتأكيد على أن المفاتيح كلها بيد الهلاليين لا شك (وضرر القناة وبقية القنوات الان أكثر من نفعها... كم مرة اعتذرت المحطة للهلاليين؟ وكم ربح الهلاليون؟ وكم ربحت المحطة من الهلاليين؟).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد