Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/07/2009 G Issue 13452
الثلاثاء 06 شعبان 1430   العدد  13452
غرفة عنيزة تعقد جمعيتها العمومية العادية الأولى

 

عنيزة - خالد الروقي

عقدت غرفة عنيزة أمس الأول جمعيتها العمومية العادية للنظر في جدول الأعمال والموافقة على تقرير مجلس الإدارة والمصادقة على القوائم المالية للسنة المنتهية 2008م.وأكد رئيس مجلس الإدارة صالح بن ناصر الصويان أن الهدف من الغرفة التجارية لا يتعلق بالربحية فقط فقد أثبتت حضورها وخدمتها للمجتمع وأنها عنصر فعّال ومؤثر من خلال تقديمها العديد من الأعمال والمناشط على الرغم من قصر الفترة الزمنية لها والتي وجدت نجاحاً بشهادة الجميع.

مشيراً إلى أن الغرفة تعد الآن في طور البناء ومن الصعب الحكم عليها في مثل هذا التوقيت وتجري الآن الاستعدادات على قدم وساق لزيارة بعض الغرف المتقدمة مثل غرفة الشرقية وغرفة الرياض، وذلك إثر النتائج الإيجابية الملموسة التي أفرزتها زيارة غرفة جدة في الاونة الأخيرة.

وأضاف الصويان أن مجلس الإدارة يعقد آمالاً كبيرة على الأمين العام الجديد ومواصلة إنجازات سلفه الدكتور عادل الزنيدي الذي أعطى وتفانى في عمله موجهاً شكره للجنة التنفيذية التي تم تشكيلها أثناء فترة البحث عن أمين للغرفة.

كما زف الصويان البشرى لأهالي المحافظة بأنهم بصدد الحصول على أرض كبيرة جداً ستكون جاهزة لإقامة مدينة صناعية متكاملة كما أنهم أيضاً بصدد شراء أرض أخرى لتكون مبنى متكاملاً للغرفة وصالة معارض دولية ونادياً لرجال الأعمال.وعبّر نائب رئيس مجلس الإدارة حمد بن عبدالله الزامل عن سعادته بهذا اللقاء وأكد نقطة مهمة وهي أن الغرفة لن تحقق المأمول إلا بتكاتف الجهود وخصوصاً أنها غرفة وليدة وحديثة وتعترضها العديد من المشاكل والظروف الصعبة.

مشيراً إلى أن لديهم طموحاً كبيراً لخدمة المنتسبين للغرفة بشكل رئيس وتقديم الأفكار والرؤى الجديدة.

وأوضح عضو مجلس الإدارة أحمد بن ضيف التميمي أن الغرفة أقامت العديد من الدورات والمحاضرات مطالباً بعقد اجتماعات مستمرة مع المنتسبين وأخذ أرائهم حيال ما تقدمه الغرفة كما وعد بتقديم المزيد خلال الفترة القادمة.

ثم تحدث المراجع القانوني عن التقرير السنوي وعن المصروفات والإيرادات وقائمة المركز المالي. تلتها كلمة الأمين العام للغرفة أنور الدبيان الذي أكد أن وجود الغرفة من الأشياء المهمة وجميع الأعمال التي اطلع عليها تنبئ بمستقبل باهر لها، مؤكداً أنه لابد من تكاتف الجهود ووقفة الجميع حتى تنجح الغرفة, مرحباً بالاقتراحات والآراء التي تخدم الصالح العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد