Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/07/2009 G Issue 13452
الثلاثاء 06 شعبان 1430   العدد  13452
النائب الثاني ينقل طمأنة المليك على صحة ولي العهد ويترأس مجلس الوزراء
الموافقة على إستراتيجية التوظيف والسيطرة العاجلة على البطالة

 

جدة - واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر السلام بجدة.

وفي مستهل الجلسة نقل سمو النائب الثاني للمجلس ارتياح وطمأنة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على صحة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام خلال زيارته -أيده الله- لسموه الكريم في مقر إقامته بأغادير.

إلى ذلك جدد المجلس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تعزيز التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة المرض واستعداداتها لوقاية الحجاج والمعتمرين بإذن الله من كافة الأمراض عن طريق اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة ضد مرض إنفلونزا الخنازير في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنها حجز كمية كافية من اللقاح المضاد للمرض.

من جهة أخرى وافق المجلس على إستراتيجية التوظيف السعودية والتي تتمحور أهم أهدافها في التوظيف الكامل لقوة العمل الوطنية والارتقاء بإنتاجية العمل الوطني ليضاهي نظيره في الاقتصاديات المتقدمة. والسيطرة على البطالة.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد