Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/07/2009 G Issue 13452
الثلاثاء 06 شعبان 1430   العدد  13452
الزدجالي يفجع بوفاة والدته وينسحب من (قبائل الشرق)

 

أصيب الفنان العماني إبراهيم الزدجالي بصدمة كبيرة بسبب وفاة والدته قبل أيام ما اضطره إلى الانسحاب من المسلسل البدوي (قبائل الشرق) الذي يجري تصويره في العاصمة الأردنية عمان حالياً تمهيداً لعرضه على قناة أبوظبي الأولى في شهر رمضان المقبل.

وحل الفنان الأردني حسن الشاعر بديلاً للزدجالي ليلعب دور زيد شيخ قبيلة الراويع القبيلة التي تعيش صراعاً دائماً مع قبيلة المواسي وكبيرها فارع الداوي الذي يلعب دوره الفنان المتألق رشيد عساف.

وتدور أحداث المسلسل حول قبائل يتنازع شيوخها على الصدارة والسيادة المطلقة وحول الصراع الذي ينشأ بين القبائل في ظل وجود عدو مشترك والسعي لمواجهة هذا العدو من طرف قبيلة الشيخ زيد والتي تحاول جمع القبائل. ويجسد (قبائل الشرق) فكرة استخدام العقل كسلاح لمواجهة الأسلحة الفعلية من خلال الصبر في بناء النفس وإثبات فكرة أن العقل له القدرة على التخطيط السليم في أحلك الظروف.

ويلعب بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن العربي يتقدمهم الفنان الكبير رشيد عساف والممثلة عبير عيسى والفنانة رنا الأبيض، والفنانة جياناً عيد فضلاً عن الفنان حسن الشاعر، عن نص كتبه الشاعر الإماراتي رعد الشلال ويخرجه الأردني فايز دعيبس.

و(الجزيرة) تتقدم للفنان إبراهيم الزدجالي بالتعازي الحارة، داعية المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد