Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/07/2009 G Issue 13452
الثلاثاء 06 شعبان 1430   العدد  13452
بعد الاتفاقية المشتركة مع هيئة دوري المحترفين
هل تعودSTC لرعاية الهلال بعد امتناع موبايلي عن التفاهم مع الهيئة

 

كتب - سلطان المهوس :

شددت مصادر مطلعة للجزيرة على أن شركة موبايلي ما زالت ترفض توقيع اتفاقية تفاهم مشترك مع هيئة دوري المحترفين السعودي يتم فيه وضع كافة الحقوق القانونية للطرفين خلال منافسات الدوري السعودي بشفافية ودون الاخلال بأحد الاطراف وبينت المصادر أن شركة الاتصالات السعودية (STC) أنجزت وبشكل نهائي اتفاقيتها القانونية مع هيئة دوري المحترفين ولم تعد هناك اي مشاكل بين الطرفين.

المصادر ذاتها قالت بأن امتناع شركة موبايلي عن التوقيع ومسايرة ال STC ربما يوصل الشركة لطريق مسدود في استثمارها الكروي مع نادي الهلال ذلك أن الهيئة لن تتنازل عن حقوقها القانونية وترحب بمنح الشركات الاخرى كافة الحقوق مثلما تفاهمت وبشكل مريح مع ال STC.

المصادر ذكرت انه في حالة عدم التوقيع من قبل موبايلي وتعرض استثمارها مع نادي الهلال للتوقف او الفشل فإن ال STC ربما تعود لرعاية نادي الهلال لتكون الراعي الوحيد للاندية السعودية بدوري زين السعودي.

الجدير بالذكر أن هيئة دوري المحترفين عملت طوال الفترة الماضية بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على وضع أطر قانونية لصيغة التعامل بين الشركات المستثمرة داخل الأندية السعودية مع هيئة دوري المحترفين بعد دخول شركة زين للاتصالات كراع رسمي للدوري السعودي وقد أكملت الهيئة مهامها بنجاح ولم يتبق سوى انهاء ملف موبايلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد