Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/07/2009 G Issue 13452
الثلاثاء 06 شعبان 1430   العدد  13452
البريدي احتفى بالشباب والخضير جهز الصالة
الرائد يضم دوسري الشباب والإصابة تبعد البيشي

 

كتب - صالح الغفيص :

أبرم رئيس نادي الرائد فهد المطوع عقداً احترافياً مع مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عبدالمحسن الدوسري يرتدي بموجبه القميص الرائدي لموسم رياضي واحد, ورفض الطرفان الإفصاح عن قيمة هذا العقد.

وكان اللاعب قد تحصل قبل يومين على مخالصة مالية من ناديه السابق، وسيلتحق بمعسكر الفريق المقام حالياً في مدينة أبها يوم الأربعاء المقبل.

ويعد الدوسري مكسباً كبيراً للفريق الرائدي عطفاً على المستوى المميز الذي يقدمه والامكانات الفنية العالية التي يتمتع بها، ويأتي استقطابه من قبل الإدارة الرائدية بغية ترميم خط المؤخرة الذي يعاني ويشتكي منذ وقت طويل ويعد أحد أبرز نقاط الضعف بالفريق.

وعلى صعيد آخر أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت لحارس المرمى ظافر البيشي بعد الكشف عليه بالأشعة المغناطيسية وجود تمزق من الدرجة الثالثة في عضلة الفخذ الخلفية سيخضع بموجبها للراحة.

من جهة أخرى أقام عضو مجلس الإدارة المشرف العام على قطاع الشباب لكرة القدم أحمد البريدي اجتماعاً ترفيهياً للاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية في إحدى المنتزهات كان من ضمن برامجه محاضرة ألقاها صالح السلمان حث فيها اللاعبين على التحلي بالأخلاق الإسلامية والحرص على الأمانة والظهور بالمظهر المشرف، وأكد البريدي أن هذا الاجتماع سيعقد شهرياً خلال الموسم الرياضي.

كما أبان المشرف الثقافي والاجتماعي فهد الخضير بأنه تم تجهيز قاعة صالح المبارك يرحمه الله بأحدث الأجهزة التقنية من أجهزة صوتية ذات تقنية عالية وجهاز بروجكتور وشاشة إلى جانب جهاز حاسوبي محمول لتكون جاهزة للمحاضرات والاجتماعات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد