Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/07/2009 G Issue 13452
الثلاثاء 06 شعبان 1430   العدد  13452
الأولمبي أنهى معسكره في البرازيل ويعود الليلة ويغادر الخميس إلى أبها
الدعيع عاد لتمارين الهلال والفريدي بدأ برنامجه و ويلي في غرفة الحديد

 

كتب - محمد الدعجاني:

واصل الفريق الهلالي تمارينه الاعتيادية أمس دون ان يمنح السيد جريتيس لاعبيه راحة بعد اللقاء الودي الثالث الذي جمعه بفريق برمنجهام سيتي الإنجليزي والذي انتهى هلالياً بثلاثة أهداف نظيفة، حيث أدى اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية ركز المدرب في الصباحية منها على اللياقة ثم مناورة قصيرة لم يشارك فيها اللاعبون الذين شاركوا في المباراة.

إلى ذلك عاد قائد الفريق الأزرق محمد الدعيع للمشاركة بعد أن غيبته الإنفلونزا في اليومين الماضيين في الوقت الذي بدأ اللاعب أحمد الفريدي تدريبات التقوية تحت إشراف الجهاز الطبي.

في حين شهدت الفترة المسائية اكتفاء المدرب بالتدريبات الاسترجاعية داخل المسبح إلى جانب النادي الصحي فيما لا يزال المحترف السويدي ويلهامسون ملازماً لصالة الحديد.

وفي شأن آخر يبذل الجهاز الإداري بقيادة الأستاذ سامي الجابر جهوداً كبيرة في الأمور التنظيمية للمعسكر وتذليل كافة المصاعب إضافة لتسهيل عملية إدارة الوقت وتنظيم أمور المعسكر.

من جهة أخرى أكد مصدر مسؤول ما تميزت به (الجزيرة) الأسبوع الماضي حول المباراة الودية التي سيخوضها الفريق الهلالي أمام اتلانتا الإيطالي التي تحدد موعدها في السادس من شهر أغسطس القادم في مدينة (كان) الفرنسية بحضور سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي.

من جانب آخر أنهى الفريق الأولمبي معسكره الذي أقامه في البرازيل في أكاديمية فلومنزي لمدة شهر والذي خاض خلاله ست مباريات تجريبية، حيث ينتظر أن يصل إلى الرياض قادماً من البرازيل في ساعة متأخرة الليلة على أن يغادر الخميس المقبل إلى مدينة ابها للمشاركة في بطولة النخبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد