Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/07/2009 G Issue 13452
الثلاثاء 06 شعبان 1430   العدد  13452
لونسو يقترب من الفريق.. وبوشروان يترك المعسكر
نور يقود الاتحاد لهزيمة (رديف) ريال مدريد

 

جدة - علاء سعيد:

كسب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لقاءه الودي الثاني أمام رديف ريال مدريد الإسباني بنتيجة هدف دون مقابل سجله المدافع مشعل السعيد (ق 38) وشهدت هذه المباراة مشاركة قائد الفريق محمد نور الذي قدم مستوىً فنياً كبيراً في المباراة التي شارك فيها المدرب كالديرون بالصف الثاني مدعماً بنور وكريري.

من ناحية أخرى كشفت مصادر الجزيرة عن اقتراب الاتحاد التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني لونسو الذي يلعب في صفوف نادي أرسنال الأرجنتيني حيث وصلت المفاوضات مع اللاعب إلى مراحل متقدمة أمس بعد أن اجتمع رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي مع مدير أعمال اللاعب.

إلى ذلك منح مدرب الفريق كالديرون راحة للاعبين اليوم الثلاثاء وذلك بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون في الأيام الماضية، وتستأنف التدريبات غدا الأربعاء، وسيخوض الفريق مباراة ودية يوم الخميس القادم أمام ديبرتيفو لاكورنيا الإسباني في مدينة لاكورنيا، يغادر الفريق بعدها إلى جدة صباح يوم الجمعة مختتماً معسكره الخارجي.

وعلى صعيد آخر ترك اللاعب المغربي هشام بو شروان المعسكر الاتحادي وغادر إلى بلاده المغرب بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها والدته أمس الاثنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد