Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/07/2009 G Issue 13452
الثلاثاء 06 شعبان 1430   العدد  13452
ضم 4 لاعبين للفئات السنية..
الشاب يلاقي حطين غداً في أبها .. والسعران يواصل العلاج

 

كتب - سلطان الجلمود:

أراح المدير الفني لفريق الشباب الكروي البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين عن الحصة التدريبية الصباحية أمس واكتفى بالحصة المسائية التي تخللها مناورة في كامل مساحة الملعب طبق فيها العديد من الجمل التكتيكية بمشاركة جميع العناصر باستثناء المهاجم عبدالعزيز السعران الذي مازال يتلقى العلاج.

من جانبه تقرر أن يجري الفريق تدريباته بدأً من اليوم في ملعب نادي ضمك بخميس مشيط بدلاً من ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمحالة أبها وذلك بسبب قرب ملعب ضمك من الفندق وكذلك تسلم اللجنة المنظمة لبطولة النخبة ملعب مدينة الأمير سلطان.

وعلى صعيد المباريات الودية تم الاتفاق مع الجهاز الإداري لفريق حطين على إقامة اللقاء الودي بين الفريقين عصر غد الأربعاء في أبها بعد أن كان مقرر إقامتها بعد نهاية بطولة النخبة في جازان.

من جانب آخر نجح المشرف على الفئات السنية كنعان الكنعاني يوم أمس في تسجيل موهبة جديدة لدرجة الشباب تمثلت في الحارس محمد العويس من مواليد 1412هـ بعد منافسة مع عدد من الأندية في مقدمتها الاتفاق والاتحاد والهلال حيث يملك اللاعب الموهبة بالإضافة إلى طوله الفارع.

كما أتم الكنعاني تسجيل 3 لاعبين لدرجة الناشئين هم عبد العزيز العمار وطارق هزازي من مواليد 1415هـ وأحمد الدوسري من مواليد 1417هـ حيث تكفل الكنعاني بمبالغ تسجيلهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد