Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/07/2009 G Issue 13453
الاربعاء 07 شعبان 1430   العدد  13453
بدء القبول في فروع جامعة تبوك لمحافظات المنطقة

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة تبوك عن بدء القبول في فروع الجامعة في محافظات ضباء، أملج، الوجه، حقل، تيماء، بدءاً من يوم غد الخميس 8-8-1430هـ في الكلية الجامعية بمحافظة ضباء, ويوم السبت 10-8-1430هـ في فروع الجامعة في المحافظات الأخرى. ولفتت إلى أن التخصصات المتاحة في الكلية الجامعية في ضباء للطلاب والطالبات الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء والدراسات الإسلامية واللغة العربية والاقتصاد المنزلي والحاسب الآلي. وأضافت أن القبول في البرامج الانتقالية في كلية المجتمع سيكون في تخصصات الرياضيات واللغات والترجمة واللغة العربية والتربية الخاصة.

وفي فرع الجامعة في محافظة أملج في التخصصات الدراسات الإسلامية واللغات والترجمة والرياضيات للطالبات، وفي فرع الجامعة في محافظة حقل التخصصات التالية : الدراسات الإسلامية والرياضيات للطالبات، كذلك يستقبل فرع الجامعة في محافظة تيماء تخصصات الدراسات الإسلامية واللغات والترجمة والرياضيات للطالبات، وفرع الجامعة بمحافظة الوجه في تخصصات اللغات والترجمة واللغة العربية والرياضيات للطالبات.

وأوضحت العمادة أن المستندات المطلوبة للقبول في فروع الجامعة والكلية الجامعية بضباء هي : نتيجة امتحان القدرات (للطلاب فقط) و التحصيلي (للكليات التي تشترط التحصيلي) يطبع من الإنترنت - الموقع www.qiyas.org نتيجة امتحان القبول للطالبات فقط (في كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية و الحاسب الآلي التربية الخاصة). تذكرة مراجعة الجامعة. أصل كشف درجات الثانوية العامة + صورتين منها. أصل شهادة حسن السيرة والسلوك + صورتين منها وصورة بطاقة الأحوال أو الهوية الوطنية (وعلى الجميع تكبير الصورة وتدوين رقم السجل المدني بخط واضح) مع إحضار الأصل للمطابقة، كذلك إحضار صورة بطاقة العائلة أو دفتر العائلة للطالبات (وعلى الجميع تكبير الصورة وتدوين رقم السجل المدني بخط واضح) مع إحضار الأصل للمطابقة.

الطلاب الطالبات غير سعوديين ومن أم سعودية عليهم إحضار صورة من (شهادة الميلاد + حفيظة نفوس الوالدة + الإقامة) مع إحضار الأصل للمطابقة وعدد 4 صور شخصية حديثة ملونة مقاس 4\ 6 سم (طلاب فقط).

موافقة جهة العمل (للموظفين فقط).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد