Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/07/2009 G Issue 13453
الاربعاء 07 شعبان 1430   العدد  13453
سقوط مجرم السرقات والقبض على قاتلين

 

الدمام - ظافر الدوسري

تمكن الأمن الجنائي بشرطة محافظة الأحساء من القبض على شخص متهم بانتحال شخصية رجل أمن وقيامه بعدد من قضايا النصب والاحتيال وسلب مبالغ مالية لمواطن وثلاثة آخرين من العمالة الوافدة.

وبين المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد الدكتور بندر المخلف أن أحد المواطنين أبلغ عن تعرضه للاحتيال من قبل شخص ادعى قدرته على توظيف أبنائه مقابل مبلغ وقدره 39 ألف ريال، وبعد المتابعة الدقيقة والتحريات اللازمة تم عمل كمين للمذكور من قبل الأمن الجنائي وتمكنوا من إلقاء القبض عليه, وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.

من جهة أخرى أماطت شرطة المنطقة اللثام عن قاتلين من جنسية إفريقية بعد قيامهما بقتل زميلهما الأسبوع الماضي في غرفته بحي الثقبة. وقال المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة إن شرطة الخبر قاموا باقتفاء آثار الجريمة وتتبع الدلائل للجناة والذين حاولوا إخفاء معالم جريمتهم إلا أنه بفضل من الله تمكن رجال الأمن الجنائي من القبض على أحد الجناة أثناء محاولته الهرب عن طريق النقل الجماعي الى منطقة عسير (خميس مشيط), وتبين أن شريكه تمكن من الهرب في وقت سابق الى المنطقة نفسها, وبتتبع خطواته من قبل رجال الأمن الجنائي بشرطة الخبر وبالتعاون مع شرطة عسير تم إلقاء القبض على المتهم واتضح أنهما من قاما بقتل المجني عليه وما زال التحقيق جارياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد