Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/07/2009 G Issue 13453
الاربعاء 07 شعبان 1430   العدد  13453
الاتصالات السعودية تخفض 50% على المكالمات الدولية للمغرب

 

(الجزيرة) - سعود الهذلي

أعلنت الاتصالات السعودية عن تخفيض بنسبة 50% على أجور المكالمات والرسائل الدولية الصادرة للمملكة المغربية، وذلك دعماً لعملائها وتسهيلاً لتواصلهم مع أقاربهم وأصدقائهم هناك بمناسبة اليوم الوطني للمغرب.

وذكرت الشركة أن التخفيض يشمل جميع المكالمات الصوتية والمرئية، والرسائل النصية SMS، والرسائل المتعددة الوسائط MMS، وأنه يبدأ من الساعة 00:01 صباح يوم الخميس 8 - 8 - 1430هـ الموافق 30 - 07 - 2009م، ويستمر لمدة 24 ساعة.

ويأتي هذا التخفيض من باب مشاركة الشركة عملائها للشعب المغربي أفراح عيد يومه الوطني انطلاقاً من حرص STC الدائم على توطيد أواصر العلاقات المتميزة التي تربط بين المملكتين الشقيقتين، مما يتيح لجميع أبناء الجالية المغربية المقيمين في المملكة التواصل مع أهاليهم وأصدقائهم بكل يسر وسهولة وبأقل الأسعار.

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان عملاء الاتصالات السعودية إجراء المكالمات الصوتية لمملكة المغرب بتكلفة بسيطة من قيمة المكالمات الفعلية وذلك من خلال الاستفادة من عرض التخفيض بمناسبة اليوم الوطني من ناحية، والاستفادة من عروض سوا السارية حالياً من ناحية أخرى والتي تقدم رصيداً إضافياً يزيد على 66%.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد