Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/07/2009 G Issue 13453
الاربعاء 07 شعبان 1430   العدد  13453
مدرب النصر بعد تجربة (سيفيا):
التحرك السريع للاعبين والتنظيم داخل الملعب أبرز مافي المواجهة

 

كتب - عبد العزيز العمران

أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جورج ديسلفا بالتجربة الأولى التي خاضها الفريق.مساء أمس الأول في المعسكر الحالي ببرشلونة أمام فريق سيفا وقال : التجربة تعد جيدة ومفيدة لنا كجهاز فني رغم أن الفريق ليس من العيار الثقيل ولكنها كانت فرصة لاكتشاف اللاعبين ومدى استجابتهم للخطط طيلة الأيام الماضية. وحول الملاحظات التي دونها في المباراة قال: إن الهدف من وراء اللقاءات الودية هو اكتشاف تلك الأخطاء ومعالجتها وفي كل مباراة بالتأكيد هناك ملاحظات سواء سلبية أو ايجابية.

وقد دونت بعض الملاحظات التي سنعمل على تلافيها في الفترة القادمة ولكن أيضا هناك جوانب ايجابية شاهدتها في اللقاء كالتحرك السريع للاعبين والتنظيم داخل الملعب، وحول السبب في لعبه لتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة قال: بلا شك إنني أهدف من وراء ذلك لرؤية أغلب اللاعبين ومنحهم الفرصة للمشاركة وكذلك لتطبيق أكثر من طريقة للعب فقد بدأنا المباراة بتشكيلة 4-5- 1 مع مساندة لي و فيقاروا.

لخط المقدمة مع ريان في حين الشوط الثاني تغيرت الطريقة إلى 4-4-2 وذلك لمعرفة مدى تجانس اللاعبين وتأقلمهم مع كلا الطريقتين.

واختتم ديسلفا تصريحه بقوله: إنه لايزال أمامنا عمل كبير لا بد من القيام به قبل بدء منافسات الموسم الجديد ونحتاج لمزيد من الجهد والعطاء لنحقق النتائج المرجوة من هذا المعسكر وهي الوصول إلى الجاهزية التي ننشدها جميعا لفريقنا.

وعلى ذات الصعيد منح الجهاز الإداري والفني لفريق اللاعبين راحة عن التدريبات أمس الثلاثاء وكان اللاعبون قاموا بجولة حرة في برشلونة لمدة ثماني ساعات من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة التاسعة مساء وسيعاود اللاعبون تمارينهم اليوم الأربعاء. على فترتين صباحية ومسائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد