Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/07/2009 G Issue 13454
الخميس 08 شعبان 1430   العدد  13454
السدحان شهد تكريم أمانة مجلس الوزراء لعدد من المتقاعدين

 

جدة - عبد الله الدماس

شهد معالي الأمين العام لمجلس الوزراء الأستاذ عبد الرحمن بن محمد السدحان حفل الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتكريم 8 من متقاعديها لهذا العام، وذلك في فندق بارك حياة جدة.

وقد ألقى معاليه كلمة قال فيها إن الاحتفاء بكوكبة مباركة من الزملاء الأعزاء الذين ترجلوا من قطار الوظيفة ليسيروا في مناكب الأرض إما بحثاً عن مضمار جهد جديد أو التماساً لراحة تنسيهم كد الأيام والأشهر والسنين في ظل الوظيفة.

وأضاف قائلاً: إننا نعاهدهم ومن سبقهم بأن يبقى حبل الود لهم والتواصل معهم ممتداً عبر السنين القادمة، وقد تركوا بصمات تشهد ببذلهم وتضحياتهم خدمة لهذا الجهاز الذي أحبوه فأحبهم.

وبيَّن أن قرار التقاعد ليس شهادة وفاة لكنه تذكرة عبور إلى حياة جديدة زاخرة بكل ما هو جميل إنتاجاً وإنجازاً، وأرجو أن يصفح زملائي المتقاعدون الكرام عن أي زلة مني اعترضت سبيل أحد منهم بلا قصد عبر السنين الماضية.

ثم كرَّم معاليه المتقاعدين وسلمهم دروعاً تذكارية وشكرهم.. وكان من بين المكرمين سليمان الجبيل - رحمه الله- الذي استلم درع التكريم عن والده ابنه راكان الذي يبلغ من العمر 13 سنة.

وحضر الحفل معالي الشيخ صالح البراهيم نائب رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي الأستاذ أحمد الثمالي المستشار بديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي الأستاذ عصام بن سعد بن سعيد رئيس هيئة الخبراء بمجلس الوزراء ومعالي الأستاذ صالح بن خالد الهدلق نائب الأمين العام لمجلس الوزراء والأستاذ خالد بن عبد الله السالم مدير عام الأمانة العامة لمجلس الوزراء والأستاذ سعيد بن زايد الزيد مدير عام إدارة المحاضر بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد