Al Jazirah NewsPaper Thursday  30/07/2009 G Issue 13454
الخميس 08 شعبان 1430   العدد  13454
ثامن صفقات إدارة الأحمري
المصيف يسقط الشهري لمصلحة أبها

 

أبها - (الجزيرة)

أنهت إدارة نادي أبها برئاسة سعد حامد الأحمري الاتفاق النهائي مع نظيرتها في المصيف برئاسة أحمد سحمان على إسقاط لاعب الفريق الكروي بالمصيف ناصر الشهري لصالح أبها من مبدأ التعاون والعلاقات الأخوية الدائمة ما بين الناديين.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس نادي أبها لنظيره في المصيف بالمسقي برفقة عضو مجلس إدارة النادي أمين الصندوق يحيى آل مرضمة وعضوي الشرف عبدالله البشري ويحيى ناصر، ومدير المركز الإعلامي محمد شامي، وبحضور كامل أعضاء مجلس إدارة المصيف.

وقد جرى خلال الزيارة بحث العلاقات الثنائية التاريخية بين الناديين، وكيفية تواصل التعاون بينهما , وتم التأكيد خلال الزيارة على حرص الجانبين على رفعة الرياضة بالمنطقة، والتكاتف والتشاور والتعاون في سبيل ذلك.

من جهته، قدم رئيس أبها سعد حامد الأحمري شكره الجزيل لإدارة المصيف على إسقاط الشهري مؤكدا أن ذلك يأتي امتدادا على تعاون وتفاعل الأخوة في المصيف من أجل رفعة الرياضة العسيرية.

فيما، شدد رئيس المصيف أحمد سحمان على أن إسقاط الشهري جاء من مبدأ التعاون مع الأخوة في نادي أبها من أجل هدف موحد مؤكدا أنهم في ناديهم حريصون على ما في شأنه تطور ورقي رياضة المنطقة.

يشار إلى أن الشهري يعد اللاعب الثامن الذي أنهت إدارة أبها التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق الكروي، بعد مناع العمري من الصقور، وخالد بالخير القرني من الزيتون، وفراج الشهري من السروات، وحسين ناحي من جرش، وطارق العنزي ومعلوي صالح ومحمد حلاب من منتخب أبها الذي شارك في بطولة المحافظات على كأس أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد